أليسون ونافاس يتنافسان على ريال مدريد

أليسون ونافاس يتنافسان على ريال مدريد

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨
سيكون مستقبل الحارسين أليسون بيكر وكايلور نافاس على المحك عندما تلتقي البرازيل وكوستاريكا اليوم الجمعة في سان بطرسبورغ ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال روسيا 2018.

الكوستاريكي نافاس هو الحارس الحالي لريال مدريد الإسباني، وأليسون مرشح بقوة لخلافته، ما يجعل اللقاء بين منتخبي بلديهما مناسبة لكل منهما لتقديم أوراق اعتماده لإدارة النادي الملكي، في ظل الحديث عن رغبة جدية من بطل أوروبا لضم الحارس البرازيلي من روما الإيطالي.


اعتاد نافاس (31 عاما) على التشكيك بمستقبله في «سانتياغو برنابيو» منذ انضمامه إلى النادي الملكي عام 2014 من ليفانتي، لكنه نجح دائما في الرد على أرضية الملعب ولعب دورا حاسما في تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

بالنسبة لنجم البرازيل والغريم الكاتالوني برشلونة فيليبي كوتينيو، فنافاس «حارس مذهل... لقد قدم موسما كبيرا».

ورغم ذلك، فإن الكوستاريكي الذي انضم الى ريال بعد أداء لافت في مونديال 2014 حيث قاد بلاده الى ربع النهائي قبل الخروج بركلات الترجيح على يد هولندا، قاوم كل الانتقادات وحافظ على تركيزه ومستواه حتى عندما كان رئيس النادي الاسباني فلورنتينو بيريز قريبا من استبداله بالحارس الاسباني لمانشستر يونايتد الإنكليزي دافيد دي خيا عام 2015.
المزيد من المقالات
x