أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد شعيل المظيبري

أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد شعيل المظيبري

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨
أدّى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بعد صلاة عصر اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول شعيل بن حبيل بن عياد المظيبري الذي استشهد أثناء تأدية عمله في الدفاع عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي ، وذلك في جامع الشايع بمحافظة الرس .

وعقب الصلاة نقل أمير منطقة القصيم ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لوالد وأسرة الشهيد ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وأن يتقبله في الشهداء والصالحين ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة القصيم على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم ، مؤكدين أنهم ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

وقد أدى الصلاة مع سمو أمير منطقة القصيم ، مساعد قائد معهد القوات البرية اللواء ركن طيار عبدالله الشهراني ، ونائب مدير شرطة القصيم اللواء سفر العتيبي ، ووكيل محافظة الرس بدر العساف ، ووالد وذوي الشهيد وجموع من المواطنين.





المزيد من المقالات
x