مدير الدفاع المدني: سمو ولي العهد أثبت قدرات عالية في اتخاذ القرارات السديدة

قال إن سموه ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل..

مدير الدفاع المدني: سمو ولي العهد أثبت قدرات عالية في اتخاذ القرارات السديدة

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨


قال مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو : إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عمل بحكمة واقتدار على بناء رؤية المملكة للمستقبل، التي تحقق الرفاهية والازدهار لبلادنا، ورفعت من شأن المملكة ومكانتها على الصعيد الدولي, كما أن رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية المختلفة، استطاعت أن تركز جهود الدولة في تنمية مواردها وإضافة موارد جديدة تدعم الاقتصاد الوطني للمملكة.


ورفع مدير عام الدفاع المدني أسمى آيات التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بمناسبة مرور عام على تولي سموه ولاية العهد .

وأكد أن سموه ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل وأثبت قدرات عالية على اتخاذ القرارات السديدة ، كما أبدى سموه براعة كبيرة في تولي زمام القيادة بحيوية مع التركيز الشديد على تحقيق الأهداف المنشودة.

وأضاف الفريق العمرو، أن المتأمل فيما يجري من حوله في العالم العربي اليوم لا يسعه إلا أن يرفع أكف الضراعة والثناء لله تعالى، لما تنعم به بلاد الحرمين من استقرار واطمئنان على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، منطلقة بعد توفيق الله عز وجل، من سياسة متزنة ورؤية واضحة شفافة ولحمة قوية ومتينة بين الشعب وقيادته.

ونوه معاليه بما قام به سموه - حفظه الله - خلال العام الماضي من جهود كبيرة في شتى المجالات، خدمة لوطنه والحفاظ على أمنه، خاصة في مجال مكافحة الفساد.

ولفت إلى أن سمو ولي العهد أثبت من خلال المبادرات التي أطلقها، فهماً عميقاً لجوهر وأهداف الرؤية الاستراتيجية لخادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - التي تسعى إلى النهوض بالمملكة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والحضارية.
المزيد من المقالات
x