وزير النقل: منجزات ولي العهد في عام واحد تعادل حقبة كاملة

وزير النقل: منجزات ولي العهد في عام واحد تعادل حقبة كاملة

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨


قال وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي : "عام مُبارك مر على مملكتنا الغالية إلا أنه يُعادل حقبة كاملة بالنظر لحجم ما تحقق من نجاحات وإنجازات شهدت صورة وملامح جديدة للمملكة تستند إلى رؤية وطنية واثقة رسمها سمو ولي العهد لرفع راية الوطن ورفاهية المواطن من خلال إصلاحات هيكلية واعية وخارطة طريق واضحة المعالم عبر 12 برنامجا تنموياً.


ورفع وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بمناسبة مرور عام على تولي سموه ولاية العهد .

ونوه الدكتور العامودي, بالجهود الجبارة التي يبذلها سمو ولي العهد، تحت رعاية وتوجيه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, لترسيخ أقدام المملكة في مرتبة متقدمة بين الأمم، خاصة فيما يتعلق بالبرامج والمبادرات الهادفة إلى تعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي وتوفير منظومة نقل مُتطورة ومُتكاملة تسهم بشكل فعال في نمو الاقتصاد والصناعات الوطنية.

واختتم وزير النقل تصريحاته, بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, أن يوفقهما الله عز وجل في إكمال مسيرة البناء والتطور للوطن وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والاستقرار.
المزيد من المقالات
x