مدير حرس الحدود: رؤية ولي العهد قادت المملكة نحو نقلة اقتصادية نوعية

مدير حرس الحدود: رؤية ولي العهد قادت المملكة نحو نقلة اقتصادية نوعية

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨


قال مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، إن رؤية المملكة 2030 التي أطلقها وتبناها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، أسهمت ولله الحمد في إحداث نقلة اقتصادية نوعية في المملكة غيرت مسار الاقتصاد الوطني، بحيث أصبح يعتمد على تنوع الاستثمارات والنهوض بمكتسبات المملكة، إلى جانب دعم مسيرة التنمية والبناء.


وأفاد مدير عام حرس الحدود, أن المديرية العامة لحرس الحدود جزء من هذه الرؤية التي نسعى من خلال الخطط الاستراتيجية والمبادرات الرائدة والتكامل الأمني أن نحقق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله ، سائلا الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد قادتها ، وأدام عليها أمنها وأمانها واستقرارها .

ورفع مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، باسم منسوبي حرس الحدود من عسكريين ومدنيين كافة, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، والشعب السعودي الكريم ، بمناسبة مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع ولاية العهد .

وقال في تصريح بهذه المناسبة " إن مشاعر الابتهاج والفرحة للشعب السعودي بهذه المناسبة وتزايد اللحمة الوطنية هي رصيد لا ينفذ من الولاء الصادق من هذا الشعب الوفي للقيادة الرشيدة ، وأن نجدد البيعة والسمع والطاعة لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز " .

وأشاد بما تحقق خلال هذه السنة من منجزات غير مسبوقة في الحفاظ على المال العام ومنع الهدر الحكومي وتصحيح للمسار الاقتصادي ورفع مستوى جودة الحياة وفتح الآفاق للشباب السعودي للإبداع والابتكار والمشاركة الحقيقة في التنمية الاقتصادية .

وأضاف الفريق البلوي: دائما ما تبدأ قصص النجاح برؤية، وأنجح الرؤى هي تلك التي تبنى على مكامن القوة، وسمو ولي العهد - حفظه الله-، آمن بأن الثروة الحقيقية للوطن تتمثل في شعبٍ طموح، معظمُه من الشباب، هو فخر بلادنا وضمانُ مستقبلها - بعون الله- ، كما آمن بقدراتهم وإمكاناتهم، فأحبوه، ودعموه، وساندوه، فبسواعدهم ، سيبنى الوطن ويزدهر، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين - أيدها الله -.
المزيد من المقالات
x