الفهيد: ولي العهد فتح آفاقًا جديدة للتعاون مع دول العالم

الفهيد: ولي العهد فتح آفاقًا جديدة للتعاون مع دول العالم

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨


رفع الدكتور أحمد بن فهد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع -حفظه الله-، بمناسبة مرور عامٍ على توليه ولاية العهد.


وبين في تصريح بهذه المناسبة أن العام الماضي شهد العديد من الإنجازات والنجاحات المتوالية للمملكة على مختلف الأصعدة انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 وما تحمله من برامج وأهداف رائدة في شتى المجالات من أجل إحداث نقلة نوعية في تعظيم إيرادات الدولة وزيادة الناتج المحلي.

وقال محافظ التدريب التقني : إنّ سمو ولي العهد فتح آفاقًا جديدة ونوعية للتعاون مع دول العالم من خلال الجولات الخارجية التي قام بها سموه لتعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية وغيرها فيما يصب في مصلحة الوطن والمواطن وتعزيز موقف المملكة في الساحة الدولية وإبرام الصفقات المتنوعة.

وأضاف لقد شهدت المملكة قفزات تاريخية من خلال إطلاق عدة مشاريع عملاقة كمشروع القدية ومشروع البحر الأحمر ، وإطلاق برنامج جودة الحياة 2020 وما يتضمنه من خطط تطويرية وتنفيذية تهتم بالبنى التحتية، وتحسن نمط الحياة وتعزز مشاركة المواطن والمقيم في جميع الأنشطة الثقافية والترفيهية، واستغلال جميع الطاقات الشبابية والإبداعية، مما يعزز من نشاط الفرد ومشاركته في فرص الإبداع وحركة الفكر التي تشهدها المملكة .

وأكد الفهيد أن قطاع التدريب التقني والمهني يحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة لتحقيق التطلعات ودفع عجلة التنمية بسواعد وطنية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأن يديم عليها نعم الأمن والأمان.
المزيد من المقالات
x