السديس: إنجازات ولي العهد دليل وعي وتحمّل للمسؤولية

السديس: إنجازات ولي العهد دليل وعي وتحمّل للمسؤولية

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨


رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة مرور عام على ولاية سمو الأمير محمد بن سلمان للعهد .


وقال الشيخ السديس بهذه المناسبة : إن تعدد الإنجازات لسمو ولي العهد يدل على الوعي والإحساس بالمسؤولية , وأن هذا الجهد والعمل على خطوات لم يكن وليد اللحظة, أو عفو الخاطر بل كان نتيجة أفكار نيرة, ودراسات متأملة, وتطلعات مستقبلية لبلد زاهر, وبصيرة فذة, وخطوات واثقة بالله أولاً ثم بمقدرات هذه البلاد وأبنائه المنبثقة على المرتكزات والأسس التي قامت عليها هذه البلاد المباركة.

وأضاف : فبداية من الرؤية المباركة ( رؤية المملكة 2030) التي أعدها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ، الذي يرأسه سمو ولي العهد ، وتهدف إلى أهداف عديدة , منها زيادة الطاقة الاستيعابية لاستقبال ضيوف الرحمن المعتمرين من (8) ملايين إلى (30) مليون معتمر بحلول عام (2030م) - بحول الله - ، والاعتماد على تعدد المصادر الاقتصادية وتحقيق التوازن المالي بالمملكة. ودعا الدكتور السديس الله عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .
المزيد من المقالات
x