وزير التعليم: بلادنا على أعتاب مرحلة مفصلية ستقودنا لمستقبل مشرق

وزير التعليم: بلادنا على أعتاب مرحلة مفصلية ستقودنا لمستقبل مشرق

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨


قدم وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة مرور عام على تولي سموه ولاية العهد.


وقال في تصريح بهذه المناسبة: مضى عام من اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ، وبلادنا متطلعة إلى مستقبل مشرق وفق رؤية طموحة أشرقت بنا وبمملكتنا، وهي تحاكي المستقبل بلغة واثقة تقف على عتبات تحولات عظمى تقودنا نحو تحقيق آمال أجيال هذا الوطن، وترسم ملامح مرحلة مفصلية، ببرامج ومشاريع تستجيب لمتغيرات العصر، وتؤكد سمو هذا الوطن وموقعه بين دول العالم.

وأكد أن المرحلة المفصلية تقودها الطموحات المتطلعة بما تحمله من برامج ومشروعات، وضع جل تحقيقها في همم وقدرات أبناء وبنات الوطن.

وبين أن وزارة التعليم وهي تحتضن في مناهل العلم والمعرفة، ومن خلال مدارس التعليم العام والجامعات ما يزيد على 60 % من أجيال هذا الوطن، فضلاً عن دول الابتعاث التي تحتضن مئات العقول السعودية في مختلف التخصصات، نؤمن بأهمية دورنا ونقدر الدعم الذي يحظى به التعليم إدراكاً بأن الأمم تنهض بشبابها المتسلح بالمعرفة الذين سيكونون غداً في طليعة مؤسسات هذا الوطن ومستثمرين لمزيد من الإنجاز .

وأوضح الدكتور العيسى أن من يقف على مفاصل التحول التي مرّت بها بلادنا منذ تأسيسها وحتى اليوم يعرف أن الشباب كانت لهم اليد الطولى في التغيير وبناء التحولات وبرهنوا قدرتهم على الثبات على المبادئ ومعايشة التغيرات والتحديات وتجاوزها.

واختتم تصريحه قائلا : إننا نتطلع لِغَد واعد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - وأن نكون على قدر هذه المسؤولية العظيمة وعوناً لقيادتنا على تحقيق تطلعاتهم " .
المزيد من المقالات
x