بيتزي: أعتذر لكم..وظروف المباراتين جاءت مغايرة لما أريد

بيتزي: أعتذر لكم..وظروف المباراتين جاءت مغايرة لما أريد

الخميس ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٨
قدم المدير الفني للمنتخب السعودي خوان بيتزي اعتذاره للجماهير السعودية بعد الخسارة أمام الأوروجواي، وقال بيتزي في رده على سؤال (اليوم) في المؤتمر الصحفي حول تصريحاته السابقة، بان هدفه في المونديال أن يفخر السعوديون بمنتخب بلادهم:

أعتذر لكم، بالفعل كان هاجسا وهدفا لي ولكن الظروف لم تكن مواتية، هناك استعداد ودعم كبير ولكن ظروف المباراتين جاءت مغايرة تماما لما أريد، أعتذر لكم عن مباراة الافتتاح وهذه المباراة أيضا رغم التحسن الذي ظهرنا به.


وعن المشاكل التي أشيعت حول بعض اللاعبين ورئيس اتحاد الكرة ومدى تأثيرها على نتيجة اللقاء، أوضح السيد بيتزي أن ذلك غير صحيح على الإطلاق ولا توجد أية مشاكل البتة.

وعن لقاء الأوروجواي قال بيتزي: أعتقد أن المباراة كان فيها الاستحواذ بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، ولكن على الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله.

وحول التحسن الملحوظ الذي طرأ على المستوى، أوضح بيتزي أن الاختلاف بين مباراة روسيا والأمس كان هائلا، وحتى أداؤنا اليوم لن يكون كافيا لتحقيق نتيجة الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببا واحدا لهذا الاختلاف.

وتابع قائلا: أعتقد أن السرعة التي لعبنا بها أمس كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير.

وعن الفترة التي قضاها ومدى كفايتها له، أجاب بيتزي: صحيح أنني بدأت الاشراف على المنتخب منذ سبعة أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبا كان بإمكانهم المشاركة في روسيا2018، لكن كان الاختيار على 23 لاعبا يتواجدون معنا هنا.

وعن مباراة مصر القادمة أكد ‏خوان بيتزي: سندخل مباراتنا المقبلة بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة الأمس، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية.
المزيد من المقالات
x