مصارع ثيران لحماية رونالدو وعربي لنيمار وإنجليزي لصلاح ======= 50 ألف دولار راتب شهري لأشهر «بودي جاردات» النجوم

مصارع ثيران لحماية رونالدو وعربي لنيمار وإنجليزي لصلاح ======= 50 ألف دولار راتب شهري لأشهر «بودي جاردات» النجوم

الأربعاء ٢٠ / ٠٦ / ٢٠١٨
انتشرت ظاهرة استعانة لاعبي كرة القدم من المشاهير ونجوم الصف الأول بالحارس الشخصي «بودي جارد» لحمايته من أي تهديدات محتملة أو مضايقات خلال حضوره التدريبات أو المناسبات العامة، كما اتجه عدد من الأندية لتعيين «بودي جارد» لبعض اللاعبين الذين تدفع لهم ملايين الدولارات قيمة عقودهم السنوية، ويصل راتب أغلى «البودي جاردات» بحسب دراسة بريطانية إلى 50 ألف دولار شهريا.

ويستعين لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بمجموعة من «البودي جارادت» لحمايته في كأس العالم بروسيا 2018 من تهديدات تنظيم «داعش» الإرهابي الذي هدد في وقت سابق بقطع رأس رونالدو وليونيل ميسي في كأس العالم من خلال نشر صور مخيفة ومرعبة.


ويتولى نونو ماريكوس أحد مصارعي الثيران حماية رونالدو، علما بأنه يتحدى ثيران تزن نصف طن بيديه العاريتين، وظهر نونو ماريكوس خلف رونالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير في كييف ومنع شخص اقتحم ملعب المباراة من الاعتداء عليه، كما يعمل معه في نفس المهمة مقاتل من «MMA» يدعى غونكالو سالغادو. ويقود ماريكوس مجموعة من ثمانية رجال يسمون أنفسهم «فوركاكس» لممارسة مصارعة الثيران، ويعود الفن الذي يمارسونه إلى ما يقرب من 100 عام ويدعى «بيجا دي كارا». وتقوم هذه اللعبة على أن يشكل الثمانية رجال «فوركاكس» خطا ويواجهون الثور، حيث يحثونه على التوجه إلى أحدهم فيما يقوم الآخرون بتثبيت الثور ومحاولة التغلب عليه باستخدام قوتهم المشتركة.

بدوره قرر نادي ليفربول الإنجليزي تعيين حارس بريطاني لحماية النجم المصري محمد صلاح في بطولة كأس العالم روسيا ويرافقه في محل إقامة المنتخب المصري في جروزني وفي أي مكان ينتقل إليه منتخب «الفراعنة» في روسيا، وظهر الحارس ذاته مع صلاح في حفل تتويجه أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 في مدينة أكرا الغانية.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن تعيين البرازيلي نيمار جونيور منذ انتقاله إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان حارس شخصي له في فرنسا، وأكدت التقارير أن أغلى لاعب في العالم، عين «نورالدين طالب»، المصارع الفرنسي، ذو الأصول الجزائرية لحمايته كحارس شخصي له. ويعد نورالدين طالب، هو من أشهر الملاكمين في فرنسا ويلعب في بطولات «يو إف سي»، الشهيرة. وكان نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صفقة هي الأضخم بتاريخ كرة القدم عقب تفعيل الشرط الجزائي من النادي الفرنسي والذي بلغ قيمته 222 مليون يورو.
المزيد من المقالات
x