بيتزي: واثقون من قدراتنا وسنبرهن أحقيتنا بالفوز

الجاسم يشدد على ضرورة إسعاد الجماهير في المواجهة الحاسمة

بيتزي: واثقون من قدراتنا وسنبرهن أحقيتنا بالفوز

الأربعاء ٢٠ / ٠٦ / ٢٠١٨
أكد المدير الفني للمنتخب السعودي خوان بيتزي ضرورة تغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها الأخضر في مباراة الافتتاح، وقال في المؤتمر الصحفي يوم أمس: أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهرنا بها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقعا.

وعن مدى تأثير حادثة الطائرة على اللاعبين قال: لم نشعر بالخوف أمس الأول في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنا وقتها أكثر هدوءا، سنلعب أمام الأوروجوي بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا.


أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهرنا بها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن مرضيا على الإطلاق.

وعن طريقته في مباراة اليوم، أوضح بيتزي أن المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، سنلعب أمام منتخب قوي هجوميا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.

من جهته أكد تيسير الجاسم أن المباراة صعبة ونتطلع للظهور بصورة مميزة، مشددا على أنهم حزينون على نتيجة المباراة الأولى، ويسعون لإثبات أن بمقدورهم اللعب بشكل أفضل وهمهم هو إسعاد الشعب السعودي.

وتابع الجاسم قائلا: وصلنا روستوف وطوينا كل الصفحات، نثق أننا قادرون على الظهور بشكل أفضل، لأننا على يقين أن ما ظهرنا به أمام روسيا ليس مستوانا الحقيقي.
المزيد من المقالات
x