الجماهير متفائلة والرابطة تساند الأخضر أمام الأوروجواي

الجماهير متفائلة والرابطة تساند الأخضر أمام الأوروجواي

الأربعاء ٢٠ / ٠٦ / ٢٠١٨
أبدت الجماهير السعودية الحاضرة في روسيا تفاؤلها بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عندما يواجه نظيره الاوروجواي اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لكأس العالم 2018، وعادت الجماهير مجددا للتجمع وأطلقت حملتها لدعم الأخضر من وسط ساحة ريد سكوير، كما رددت أهازيج وطنية باستخدام مكبرات الصوت والالات الموسيقية، والتي دفعت الجماهير الى التجمهر في لقطات نالت إعجاب الآخرين، بعدها سارت الجماهير كتلة واحدة مرددة الأهازيج مكونة مسيرة أخرى في وسط العاصمة الروسية موسكو.

وتغادر الجماهير اليوم إلى مدينة رستوف لمؤازرة وتشجيع الأخضر أمام نظيره الأوروجواي.


من جانبه، عبر رئيس رابطة النادي الأهلي عن دعمه ومؤزارة الأخضر، وأن الرابطة أعدت العدة لدعم وتشجيع الأخضر وأنهم لن يتخلوا عنه مهما كانت الظروف، فيما أوضح أحد مشجعي الأخضر مهدي اليامي أن المنتخب حاليا بحاجة إلى وقفة ودعاء الجميع، وأن المباراة الماضية انتهت بإيجابياتها وسلبياتها والان يجب دعم الأخضر مهما كان، وقال المشجع محمد خالد «هذا منتخبنا وقد يزعلنا ولن نتخلى عنه وسندعمه ونشجعه، وهذه هي كرة القدم»، متمنيا التوفيق للمنتخب، مشيرا إلى أنه رغم الخسارة القاسية إلا أن الفرصة أمامه للتأهل للدور المقبل.

من جانب آخر رددت الجماهير السعودية بموسكو (عاش سلمان ملكنا عاش سلمان) متوشحة العلم الوطني داخل معقل التجمع الجماهيري للتظاهرة العالمية الكروية بالساحة الحمراء امام الكرملين الروسي..

وخطف الجمهور السعودي الاضواء باعتزازه بهويته الوطنية وتقاليده وهو ما دفع المئات من جماهير المنتخبات المشاركة بالتناغم مع الجمهور السعودي في اجواء من الفرح..

وبرغم الخسارة امام روسيا الا ان ايجابية الحضور السعودي وتفاعل الجماهير كان الرسالة الابلغ والاكثر تاثيرا بجوانبها الثقافية والرياضية والاعلامية..

وشاركت العوائل السعودية جنبا الى جنب في الحدث الاعلامي بعد ان وفرت هيئة الرياضة الفرصة والامكانات لتحقيق ذلك حيث تقول فاطمة الحربي القادمة من المدينة المنورة «اشعر بفرح كبير مع ابنائي وانا احضر هنا انها تجربة رائعة بالفعل».

وتضيف «شاركنا العالم حدثه الكروي بكل ثقة.. انا سعيدة جدا».

ووفرت هيئة الرياضة لالاف الجماهير السعودية الحجوزات والتذاكر والسكن وكل المتطلبات لترسم تاريخيا مشاركة اكبر وفد سعودي يشارك خارجيا منذ انطلاقة الرياضة.
المزيد من المقالات
x