كي سونج: سنلعب بالدفاع والهجوم المرتد أمام المكسيك

كي سونج: سنلعب بالدفاع والهجوم المرتد أمام المكسيك

الثلاثاء ١٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
قال كي سونج-يونج، قائد كوريا الجنوبية: إن على الفريق أن ينفض عن نفسه وضع أضعف فرق المجموعة ويتغلب على المكسيك إذا أراد أن يبقي على آماله في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وأدت هزيمة كوريا الجنوبية 1-صفر أمام السويد في المجموعة السادسة يوم الاثنين الماضي إلى أن يقبع الفريق في موقف سيئ وباعتراف الفريق نفسه هو بحاجة إلى تحسين أدائه أمام المكسيك.


وتطلع كي لمباراة يوم السبت أمام المكسيك وقال: «بصراحة.. كل فريق في مجموعتنا أفضل منا ومن ثم كل مباراة ستكون صعبة».

وأضاف لاعب الوسط: «تابعت مباراة المكسيك أمام ألمانيا وكما توقعت ظهرت بشكل جيد جدا ومنظم كما أن الأداء الفردي كان رائعا». وحققت المكسيك فوزا مستحقا على ألمانيا بطلة العالم 1-صفر في موسكو يوم الأحد.

وقال كي عن مواجهة المكسيك: «ستكون مباراة أقوى. لاعبو المنتخب السويدي أكبر جسمانيا واستغلوا قوتهم البدنية ولكني أتوقع أن تلعب المكسيك أكثر بالكرة. هم أسرع ومن ثم ستكون مباراة ذات طابع مختلف». علينا التركيز على الجانب الدفاعي أولا حتى لا تدخل شباكنا أهداف وبعد ذلك ربما يمكننا تحقيق شيء من الهجمات المرتدة أو من الكرات الثابتة.

وأشار كي، الذي أعلن نيته ترك سوانزي سيتي الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى أن الكوريين لم يخسروا كل شيء بعد. وتابع: «لم يكن تنظيمنا في المباراة الأولى سيئا. أتيحت لنا فرص أيضا ومن ثم كانت الهزيمة مخيبة للآمال». «كان بإمكاننا الفوز وكان يمكن أن تنتهي المباراة بالتعادل لكن السويد فازت في نهاية الأمر وأعتقد أن هذه نتيجة عادلة». في هذه البطولة المباراة الأولى دائما مهمة.
المزيد من المقالات
x