عروض شيقة.. مسك ختام عيد الفطر في الجبيل

المحافظ: لجنة المناسبات تتقبل الاقتراحات وفعاليات صيف الجبيل ستنطلق قريبًا

عروض شيقة.. مسك ختام عيد الفطر في الجبيل

الثلاثاء ١٩ / ٠٦ / ٢٠١٨


اختتمت، مساء أمس الأول فعاليات عيد محافظة الجبيل، وسط حضور جماهيري كثيف، وذلك بعد 3 أيام من الأنشطة والفعاليات المنوعة في ٤ مواقع هي: حديقة السلام، ومسرح الفناتير التابع للهيئة الملكية بالجبيل الصناعية، وقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز، وأحد المولات بعروض وفقرات ترفيهية، والعديد من المسابقات المتنوعة والألعاب الحركية، وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية، وعروض للأطفال والحديقة التعليمية، وأجنحة الأسر المنتجة.


واتسمت فعاليات عيد الجبيل لهذا العام، بالتنوع الذي لامس احتياجات الأهالي على مدى أيام الفعاليات، حيث احتضنت حديقة السلام الواقعة بجوار بلدية المحافظة عددًا من الفعاليات منها: مَن سيربح الجائزة، وطني الحبيب، واضحك من قلبك، وفنون بهلوانية، وأرقام وجوائز قيّمة، استاند أب كوميدي، عيدي ووطني، وعروض الجالية السورية، فرحة ديرتي، عرض الإسكينتج، تقدر تفوز، والتراث الشعبي.

واحتضن مركز الفناتير بالجبيل الصناعية، مَن سيربح الجائزة، عيدي ووطني، عرض الإسكيتنج، فرحة ديرتي، أرقام وجوائز قيمة، استاند أب كوميدي، اضحك من قلبك، التراث الشعبي - العرضة الشعبية، فنون بهلوانية، وطني الحبيب، تقدر تفوز، وعروض الجالية السورية.

واحتضنت قاعة الأمير متعب عرضين لمسرحية «حرامية القايلة» التي حازت على نصيب الأكبر من الحضور، حيث أغلقت القاعة أبوابها مبكرا بسبب الإقبال الكبير لمشاهدة المسرحية.

وشكر محافظ الجبيل المكلف عبدالله بن ناصر العسكر، الهيئة الملكية بالجبيل وبلدية الجبيل والأجهزة الأمنية شرطة الجبيل والدوريات الأمنية، ومرور الجبيل، والدفاع المدني بالجبيل، وإدارة الأمن الصناعي بالهيئة الملكية بالجبيل على تواجدهم في مواقع الفعاليات، وكان لها بالغ الأثر في تنظيم الفعاليات.

وأوضح المحافظ أن لجنة المناسبات العامة المشرفة على تنفيذ الفعاليات ستجتمع لتقييم الفعاليات، ووضع الخطط لتنفيذ فعاليات صيف الجبيل التي ستنطلق قريبًا بحزمة من الفعاليات المنوعة، والتي ستكون «بإذن الله» عند مستوى تطلعات الجمهور المواطن والمقيم والزائر لمحافظة الجبيل، مثمنًا دور لجنة المناسبات العامة على جهودها في الإشراف على فعاليات العيد.

المزيد من المقالات
x