بيتزي يغيّر الخريطة.. وجماهير الأخضر تغادر موسكو

بيتزي يغيّر الخريطة.. وجماهير الأخضر تغادر موسكو

الأربعاء ٢٠ / ٠٦ / ٢٠١٨
قدّم لاعبو المنتخب السعودي وعدًا لعشاق الكرة السعودية بمسح الصورة التي ظهروا عليها في مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي، وذلك من خلال مباراة اليوم أمام منتخب الأورغواي، وظهر ذلك جليًا من خلال التدريبات الجادة التي خاضوها في الأيام الماضية.

وكان لاعبو الأخضر قد شعروا بالحرج والخجل بعد خماسية روسيا في أول مباراة لهم في المونديال الحالي، ووعدوا بمسح الصورة الهزيلة التي كانوا عليها بعد الانتقادات الواسعة من قبل الإعلام والجماهير.


وكان مدرب المنتخب بيتزي قد أجرى بعض التعديلات على مباراة الافتتاح، حيث أكدت مصادر أنه سيلعب بفهد المولد أساسيًا، وقد يزج بالخيبري أو كنو في خط الوسط، وكان المدرب قد أبعد الرباعي الحارس المعيوف والسهلاوي والشهري وعمر هوساوي عن مباراة اليوم.

ويأمل الجمهور السعودي أن يظهر الأخضر في مباراة اليوم بالمستوى الذي قدّمه اللاعبون في مباراة ألمانيا الودية التي جرت قبل المونديال بأيام.

يُذكر أن منتخب الأوروغواي فاز على المنتخب المصري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة بهدف يتيم سجل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

على صعيد آخر غادرت الجماهير السعودية العاصمة موسكو واتجهت لمدينة رستوف لمساندة الأخضر في المدرجات، وعبّرت تلك الجماهير عن أمانيها في تقديم اللاعبين ما يجعلهم يفتخرون بالمونديال.
المزيد من المقالات
x