8 ملايين يورو قيمة أسطول سيارات «الدون» ==== بخلاف السيارات يشتهر النجم البرتغالي بحب اقتناء المنازل الفخمة فقد اشترى شقة سعرها 18.5 مليون دولار في برج ترامب السكني الواقع في مدينة نيويورك الأمريكية

8 ملايين يورو قيمة أسطول سيارات «الدون» ==== بخلاف السيارات يشتهر النجم البرتغالي بحب اقتناء المنازل الفخمة فقد اشترى شقة سعرها 18.5 مليون دولار في برج ترامب السكني الواقع في مدينة نيويورك الأمريكية

الثلاثاء ١٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
يشتهر عدد من نجوم كرة القدم بولعهم في اقتناء السيارات الفارهة من أحدث الموديلات والتي تبلغ أسعارها أرقاما ضخمة تتجاوز ملايين الدولارات، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين نجم فريق ريال مدريد الأسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إذ يعشق السيارات الحديثة السريعة ذات المحركات القوية التي تتناسب مع شخصيته، وتعتبر قيادة السيارات هي الهواية الثانية لقائد برازيل أوروبا "بعد عشقه للساحرة المستديرة".

ويحرص رونالدو على التقاط الصور مع أسطول سياراته ونشرها على أغلفة أهم الصحف والمجلات الرياضية العالمية، علما بأن قيمة أسطول سيارات "الدون" بحسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية تبلغ نحو 8 ملايين يورو، مشيرة إلى أنه مبلغ كبير للغاية ويضاهي قيمة ميزانية دولة من العديد من دول القارة الإفريقية لأكثر من شهر، وأوضحت الصحيفة أنه رغم العدد الكبير من السيارات التي يملكها اللاعب إلا أن سيارات اللامبورجيني الإيطالية تبقى الأكثر قيادة وتعلقا من طرف اللاعب الذي غالبا ما يتنقل في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد بسيارته اللامبورجيني أفينتادور رغم اقتنائه بعدها آخر سيارات مكلارين التي تعد من بين أقوى السيارات حول العالم. وكان كريستيانو رونالدو استعرض سيارته الجديدة من نوع بوجاتي والمصنعة له خصيصاً مقابل ما يزيد على 2.2 مليون جنيه إسترليني، ونشر صور السيارة المصنعة خصيصاً له، وتحمل شعار"CR7" الخاص به عبر حسابه الشخصي في "إنستجرام" وكتب: "وحش جديد في المنزل.. بوجاتي كيرون".


وقاد كريستيانو سيارة بوجاتي على سبيل التجربة ويبدو أن السيارة حازت على إعجاب النجم البرتغالي الذي لم يتوان عن فتح دفتر شيكاته ودفع مبلغ 2.2 مليون جنيه إسترليني للحصول على واحدة منها. وتعتبر هذه ثاني سيارة من نوع بوجاتي في أسطول رونالدو، بعدما اشترى واحدة منها قبل سنوات بقيمة 1.7 مليون جنيه إسترليني. ويملك رونالدو مجموعة من السيارات الفارهة، أبرزها أستون مارتن بمواصفات خاصة، ولامبورجيني، ورولز رويس بالإضافة إلى بورشة بإصدار خاص، وأضاف إليها مؤخراً البوجاتي الجديدة. وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ليونيل ميسي ونيمار، وغيرهما يمتلكون سيارات تقدر بملايين الدولارات، والتي يتم في بعض الأحيان إنتاجها بشكل مخصص.

وبخلاف السيارات يشتهر النجم البرتغالي بحب اقتناء المنازل الفخمة فقد اشترى شقة سعرها 18.5 مليون دولار في برج ترامب السكني الواقع في مدينة نيويورك الأمريكية، بحسب ما جاء في صحيفة نيويورك تايمز، وتحظى الشقة بمناظر بانورامية رائعة تطل على حديقة سنترال بارك.
المزيد من المقالات
x