أمران ملكيان.. ترقية 66 عضوا في النيابة وإعفاء «رئيس الترفيه»

أمران ملكيان.. ترقية 66 عضوا في النيابة وإعفاء «رئيس الترفيه»

الثلاثاء ١٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، أمرا ملكيا بترقية 66 عضوا في النيابة العامة بمختلف المراتب.

وثمن النائب العام الشيخ سعود المعجب الأمر الملكي الكريم، مشيرا إلى أنه يأتي في إطار الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - لجهاز النيابة العامة، واهتمامه الكبير والمستمر بشؤونه الوظيفية، وحرصه الدائم - أيده الله - على تحقيق المزيد من التطلعات نحو هذا المرفق الحيوي في بُعده القضائي المهم.


ورفع النائب العام شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يلقاه جهاز النيابة العامة من الدعم المستمر والمتابعة الدؤوبة، سائلا الله تعالى أن يوفق الأعضاء المشمولين بالأمر الكريم في مهامهم، وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وأهلا للاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

كما صدر أمس أمر ملكي بإعفاء أحمد بن عقيل الخطيب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه من منصبه.

وجاء في الأمر الملكي «بعون الله تعالى نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم (أ/ 90) بتاريخ 27/ 8/ 1412هـ.

وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/ 10) بتاريخ 18/ 3/ 1391هـ. وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم (أ/ 133) بتاريخ 30/ 7/ 1437هـ. وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم (أ/ 175) بتاريخ 30/ 7/ 1437هـ. أمرنا بما هو آت: أولا: يُعفى معالي الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه من منصبه. ثانيا: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.

سلمان بن عبدالعزيز آل سعود».
المزيد من المقالات
x