300 متقدم لمحو أمية الكبار في محايل عسير

300 متقدم لمحو أمية الكبار في محايل عسير

الاثنين ١٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
أطلق مدير تعليم محايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم بمقر مدرسة معاذ بن جبل الابتدائية بمركز حميد العلايا امس البرنامج التعريفي والتدريبي للحملة الصيفية التوعوية لمحو الأمية بقطاع الطحاحين. وأكد آل شريم، خلال لقائه الهيئة التعليمية والجهات المشاركة في الحملة أهمية تبادل الخبرات فيما بين معلمي الحملة وتضافر الجهود من خلال العمل كفريق واحد لانجاح الحملة.

من جانبه، استعرض مدير تعليم الكبار المدير التنفيذي للحملة عبدالله علي عامر، خطة العمل بالحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين، مبرزا دور المشاركين في هذه الحملة وفق معايير تحقق الهدف، الذي من أجله تم تنفيذها. وأفاد بأن البرنامج التعريفي والتدريبي للحملة الصيفية التوعوية لمحو الأمية بقطاع الطحاحين يشتمل على عدد من البرامج ومنها البرنامج التدريبي للمعلمين، وحوار مع فريق العمل المشارك في الحملة، وجولات ميدانية لبعض مراكز الحملة، والبرنامج التدريبي، ومشاركة المعلمين.


وبيَّن أن المراكز التابعة للحملة استقبلت طلبات أكثر من 300 متقدم عبر عشرة مراكز هي: الصلبة، الربض، قفيلة، الماغص، زعبان، سلوب، ضحوى، المجبي، المغبارة، ومركز آل خليف. وتهدف فعاليات الدورة التدريبية إلى تعزيز قدرات معلمي الحملة وتنمية مهاراتهم في طريقة وأسلوب التعامل مع الكبار المستهدفين من الحملات.
المزيد من المقالات
x