«حرامية القايلة» الأعلى جماهيريا بفعاليات عيد الجبيل

عروض متنوعة للفرق في 3 مواقع بـ «الصناعية» و«البلد»

«حرامية القايلة» الأعلى جماهيريا بفعاليات عيد الجبيل

الثلاثاء ١٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
واصلت فعاليات عيد الفطر المبارك بمحافظة الجبيل تقديم العروض الشيقة لليوم الثاني على التوالي، في 3 مواقع بالمحافظة هي: (حديقة السلام، مسرح الفناتير بالجبيل الصناعية، وقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز بمبنى بلدية الجبيل).

وحازت مسرحية «حرامية القايلة» على النصيب الأكبر من الحضور حيث أغلقت قاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز ببلدية محافظة الجبيل - التي احتضنت العروض - أبوابها مبكرا بسبب الإقبال الكبير من قبل الجماهير لمشاهدة المسرحية.


وشهدت فعاليات اليوم الثاني، إقبالا من الأهالي والزوار وعدد كبير من المقيمين لمشاهدة الفعاليات على مسرح حديقة السلام ومسرح الفناتير، حيث تنوعت الفقرات الترفيهية ونالت استحسان الحضور وشملت مسابقات ثقافية وترفيهية تفاعل معها الجمهور وفقرات إنشادية، بالإضافة إلى برامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية.

وتشمل الفعاليات عددا من المسابقات المتنوعة والألعاب الحركية وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية وعروضا للأطفال واستعراض الفرق البهلوانية إلى جانب مختلف العروض الإنشادية، حيث تم تجهيز القاعات والمسارح لاستقبال الزوار لحضور فعاليات العيد بكل يسر وسهولة.

وأعرب عدد من المواطنين والزوار عن سعادتهم بالانطلاقة القوية لفعاليات حفل الأهالي لعيد الفطر، مشيرين إلى أنهم حريصون على متابعة الفعاليات حتى آخر يوم منها.

من جهتها، أكدت، اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات أن الفعاليات حفلت بالعديد من الفقرات والبرامج الترفيهية في حديقة السلام بالجبيل البلد وفي مركز الفناتير وقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز، واختتم عدد منها أعمالها عند الساعة الحادية عشرة مساء أمس، وشهدت القاعة العرض الأخير لمسرحية «حرامية القايلة».
المزيد من المقالات
x