تخوف مصري من مجاملات الحكام

تخوف مصري من مجاملات الحكام

الاثنين ١٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
قال عضو الاتحاد المصري لكرة القدم كرم كردي في تصريح تليفزيوني ان صلاح «سيشارك امام روسيا بنسبة بين 90 و95%»، فيما غرد وكيل اللاعب رامي عباس عيسى عبر «تويتر» باقتضاب «محمد لائق بدنيا».

من جهته، قال الحارس المخضرم عصام الحضري بعد الوصول الى سان بطرسبورج «اذا كان للاعبين روح أكثر من مباراة الاوروجواي أطالبهم بإخراجها».


وبعدما كان مركز حراسة المرمى محط اهتمام في ظل امكانية تحطيم الحضري (45 عاما) الرقم القياسي لاكبر اللاعبين سنا في تاريخ المونديال، أصبح من شبه المؤكد اعتماد الشناوي مرة جديدة، بعد تألقه أمام المهاجمين الفذين لويس سواريز وادينسون كافاني ونيله جائزة أفضل لاعب في المباراة، علما بأنه رفض تسلمها لأنها مقدمة من شركة مشروبات كحولية.

وعن إشراك الشناوي ضد روسيا، علق مدير المنتخب ايهاب لهيطة «لقد كان متألقا وقد صب هذا الامر في صالحه، ومن الوارد ان يكون اساسيا».

وبرغم استبعاد لهيطة اي تخوف من نواحٍ تحكيمية لمحاباة أصحاب الارض، أعرب كردي عن «قلق وتخوف لدى أعضاء المجلس من مستوى الحكام في المونديال، خاصة قبل مباراة الفراعنة أمام روسيا صاحبة الأرض».

ويرى المحلل الرياضي خالد طلعت ان بديل صلاح عمرو وردة «تطور مستواه بشكل كبير جدا خلال الموسم مع فريقه أتروميتوس اليوناني وكان أفضل لاعبيه. يملك موهبة كبيرة ونضجا فنيا بشكل كبير. في السابق».

وبعد فقدان نقطة التعادل من الاوروجواي في الرمق الاخير، يصر لاعبو مصر على تحقيق الفوز.

وقال رمضان صبحي، الذي دخل بديلا لوردة «ستكون مباراة روسيا نقطة فاصلة. هم فريق جماعي لا يعتمد على الافراد وهذا اخطر».

وأشار محمود عبدالمنعم «كهربا»، الذي دخل ايضا بدلا من المهاجم مروان محسن «لن نتنازل عن الفوز ضد روسيا والسعودية ايضا. نعد الجميع بتقديم أداء مختلف».
المزيد من المقالات
x