فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم الليث تنطلق صباح غدٍ  

فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم الليث تنطلق صباح غدٍ  

الاثنين ١٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
تنطلق صباح غدٍ ، فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم الليث في مقرها الرئيسي بقرية المجيرمة ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية" بنات" هدية بنت محمد البركاتي وعدد مِن القيادات التربوية النسوية، والدارسات الملتحقات بالحملة .

وبينت رئيسة تعليم الكبار بنات المديرة التنفيذية للحملة فوز بنت أحمد العرادي، أن التعليم ومحو أمية المستهدفات هي العنصر الأساسي للحملة، بالإضافة إلى ما يصاحبها من برامج توعوية واجتماعية وصحية و برامج الأسرة والطفل، والدورات التدريبية،والفعاليات التي تشارك بها عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع.


وأوضحت أن الإدارة سخرت إمكاناتها استعداداً لإنطلاقة الحملة بكل نجاح وتميز ، مشيرةً إلى أنها سوف تمتد لمدة شهرين خلال إجازة الصيف لهذا العام ١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ ، وذلك خلال أيام الأسبوع ، بواقع ( ٤ )حصص يومية ، باستثناء إجازة نهاية الأسبوع .

وبينت العرادي أن الفريق التنفيذي للحملة ، عمل خلال الفتره الماضية على تهيئة مقرات الفصول الدارسبة ، و توفير مختلف المتطلبات والمستلزمات التعليمية اللازمة لانطلاق الحملة .

من جهته أشاد منسق الحملة مدة بن علي الثعلبي بتفاعل الأهالي مع الحمله من خلال الإقبال على التسجيل بها ،مشيرة إلى أنه تم الوقوف والإشراف على مقر الحمله وتأثيثها والتأكد من وصول الكتب إلى المستودعات، والعمل على ترحيلها إلى المقر الرئيسي قبل انطلاق الدراسة بالمركز الرئيسي والمراكز الفرعية للحملة .
المزيد من المقالات
x