«فرحة عيد» يسعد أهالي العيون بفعاليات ممتعة

«فرحة عيد» يسعد أهالي العيون بفعاليات ممتعة

الاثنين ١٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
أقام فريق العيون التطوعي مساء أمس فعالية (فرحة عيد) لأهالي مدينة العيون بمناسبة عيد الفطر المبارك، والذي أقيم بقاعة جمعية العيون الخيرية بالتعاون مع الجمعية وعددا من شركاء النجاح ووسط حضور كبير من الكبار والصغار.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني السعودي ومن ثم قدم مشهد تمثيلي لشخصيات متعددة من تقديم الشاب محمد الشاهين الذي بارك وقدم التهاني للحضور بطريقته الخاصة، وتفاعل الحضور من الكبار والصغار مع عروض خشبة المسرح جسدت الفرحة بأهازيج العرضة السعودية والاهازيج الوطنية بالمناسبة التي شهدت مشاركة عدد من الحضور، فيما تفاعل الاطفال مع الالعاب والمسابقات الثقافية والحركية والمنافسات القوية التي قدمت عن طريق مستشار الفريق عبدالله الحسين والمقدم عبدالرحمن الشاوي، وبمشاركة الكبار والصغار من الحضور.


وقدمت اللجنة معايدة للحضور من خلال السحب على الارقام التي تم توزيعها، كما تم توزيع الهدايا وسط مشاركة من الدمى الكرتونية، فيما لفت الانظار الحضور الكبير من الاطفال الصغار برفقة الآباء مما أضفى أجواء عائلية كبيرة.

وشهدت الفعاليات إقامة مسابقة أفضل زي سعودي بهذه المناسبة للأطفال الصغار الاولاد والبنات، والاستماع للمواهب الصغار، كما تم تكريم عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم فرحة العيد وحرصهم على الحضور.

وتضمن الحفل تكريم شركاء النجاح من رجال الاعمال والداعمين الذين كانت لهم بصمات واضحة لإقامة وإنجاح الحفل الذي لقي إشادة كبرى من الأهالي.
المزيد من المقالات
x