«الأكروبات الروسية» و13 ركنا تبهر زوار عيد الشرقية

عروض مثيرة ومسابقات للأطفال وجوائز للجمهور

«الأكروبات الروسية» و13 ركنا تبهر زوار عيد الشرقية

الاثنين ١٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
سجلت فعاليات احتفالات أهالي الشرقية بعيد الفطر السعيد 39 التي ينظمها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية خلال الأيام الثلاثة الماضية زيارات مكثفة من الجمهور بهدف الاستمتاع بالعروض التي تقدم في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام «الصالة الخضراء»، بالتوازي مع الفعاليات التي تقام في المجمعات التجارية في كل من الخبر والدمام.

اليوم الرابع


وتتواصل اليوم رابع أيام العيد فعاليات الصالة الخضراء من الساعة 7 وحتى 11 مساء، حتى يوم غد (خامس أيام العيد)، فيما تستمر فعاليات مجمعي الراشد بالخبر ودارين مول بالدمام حتى سابع أيام العيد من الساعة 4 عصرا وحتى 11 مساء.

كما تواصلت جملة من الفعاليات داخل الصالة الخضراء بعروض مثيرة وشيقة لفرقة كوابيس، وعروض الضوء والصوت «الليزر»، بالإضافة إلى مسرحية الأطفال «أليس في بلاد العجائب»، والإكروبات الروسي، لتستمر اليوم الرابع ضمن 7 أيام مدة الاحتفالات بالعيد.

أركان جاذبة

وضمت الفعاليات أيضا 13 ركنا مختلفا، تنافست فيما بينها، لتقديم برامج وفقرات ترضي الحضور من جميع الأعمار، خاصة الأطفال، أبرز هذه الأركان: التصوير، وتلوين الفخار، وتلوين الحجر، والرسم على الوجه بألوان طبيعية وصحية وآمنة، وركن الحنا، وركن الأعمال الخشبية، وطباعة الصور بخلفيات جمالية وتوزيعها على الأطفال مجانا. وتضمنت الفعاليات أيضا أنشطة رياضية عدة، نالت استحسان الحضور، منها: بطولة للبلاستيشن، ومسابقة في كرة القدم، إلى جانب بطولة في سباق السيارات.

فنون ومسابقات

كما تميزت العروض التي قدمها صندوق المناسبات، بعروض مسرحية ومسابقات وجوائز فورية للزوار، وهو ما ميز الصندوق خلال المناسبات التي قدمها سواء السابقة أو الحالية، من منطلق مساهمته في تنمية السياحة الداخلية، وتشجيعها، وجذب الزوار للمنطقة الشرقية، والتي تقدم العديد من ألوان الفنون سواء الاستعراضية أو التراثية التي تميز المنطقة.
المزيد من المقالات
x