محافظ بيشة يدشن احتفالات الأهالي بعيد الفطر المبارك

تضم فقرات فنية وشعرية وترفيهية ومرسم حر

محافظ بيشة يدشن احتفالات الأهالي بعيد الفطر المبارك

الاحد ١٧ / ٠٦ / ٢٠١٨
دشن محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة مساء أمس، احتفاء أهالي المحافظة بعيد الفطر المبارك بعنوان " بيشة تعايدكم " ،وذلك في الساحة الشعبية بحديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، بتنظيم من الجهات الخدمية والاجتماعية والأهلية بالمحافظة.

وشمل برنامج الاحتفاء فقرات فنية وشعرية وترفيهية ومرسم حر واستديو تصوير بعنوان "فرحة عيد" لتوثيق ذكرى العيد ،ومعرض للأسر المنتجة،فيما ازدان سماء الحفل بالألعاب النارية.


وأطلع الحضور على معرض الهيئة العامة السياحة والتراث الوطني المقام بالتنسيق مع مركز الشؤون الاجتماعية وفريق بصمة ،كذلك المرسم الحر الذي تشارك به جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة .

وقدمت فرقة فنون بيشة عروضاً شعبية منها لون العرضة المسيره والعرضة الجنوبية والعرضة السعودية بمشاركة عدد من الشعراء .

ورفع ابن سبره باسمه واسم أهالي محافظة بيشة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - رعاهما الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقال : نحتفل بعيد الفطر لهذا العام والمملكة ترفل بالخير والنماء في مختلف المجالات ،مشيداً بما تحقق من نجاحات خلال موسم العمرة في شهر رمضان المبارك .

وبين محافظ بيشة أن برامج الاحتفاء بعيد الفطر منوعة وتلبي احتياجات مختلف الأعمار، حيث عملت المحافظة والبلدية تردفها الجهات المشاركة بهدف زرع البهجة والسرور في نفوس سكان بيشة،مشيراً أن الفعاليات تقام في ساحة الاحتفالات وحدائق الملك عبدالله الجنوبية بجوار مطار بيشة بدءاً من ثاني أيام العيد وتشمل مسرحا للأطفال يتضمن لوحات إنشادية وشخصيات كرتونية محببة للأطفال ومسابقات وألعاب ترفيهية ،إضافة إلى برامج خاصة لمعايدة الأيتام وأبناء الشهداء بإشراف مباشر من مركز التنمية الاجتماعية، وجناح خاص للحرفيات والأسر المنتجة باشراف مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

من جهته أكد رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني ،أن البلدية قامت بتجهيز وتهيئة المواقع التي تحتضن فعاليات الاحتفال بالعيد بكل ما يلزم من الخدمات والتجهيزات والمرافق، إضافة إلى تهيئة الحدائق والشوارع ومداخل المدينة وتجهيز جميع مصليات العيد ومراقبة المطاعم والأسواق ،كذلك تم تجهيز ثلاث شاشات في حديقة البلدية الجديدة وساحة الربوع وحديقة الخالدية لنقل مباريات كأس العالم .
المزيد من المقالات
x