نائب أمير جازان: نعتز ببطولات القوات المسلحة في الجنوب

نائب أمير جازان: نعتز ببطولات القوات المسلحة في الجنوب

الاحد ١٧ / ٠٦ / ٢٠١٨
نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان، أمس الأول، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد «يحفظهما الله»، بمناسبة عيد الفطر المبارك، إلى منسوبي القوات المسلحة وحرس الحدود وقوة الأفواج المرابطين في النقاط الحدودية بمحافظة العارضة بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

والتقى نائب أمير منطقة جازان بقادة وضباط وأفراد ومنسوبي القوات المسلحة، وحرس الحدود والأفواج المرابطين في الحد الجنوبي، وشاركهم وجبة الإفطار بهذه المناسبة، معبّرًا عن تهنئته للجميع.


وأكد سموه اعتزاز ولاة الأمر وأبناء الوطن بما يسطّره رجال القوات المسلحة، وأفراد القوات العسكرية المرابطة من تضحيات وبطولات في سبيل الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين، والحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والذود عنه ضد الأعداء، ليظل هذا الوطن الغالي واحة للأمن والأمان.

واستمع سموه إلى عرض من قادة المواقع العسكرية التي شملتها الزيارة عن أبرز المهمات والواجبات المناطة بهم في الدفاع عن الوطن.

ونوّه سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ببسالة وشجاعة منسوبي القطاعات العسكرية كافة الذين يلبّون نداء الواجب بكل فخر لأداء أمانة الحفاظ على أمن الوطن ومقدساته الطاهرة ومكتسباته، وما يتمتع به ضباط وضباط صف وأفراد القوات المرابطة من روح معنوية عالية، بخاصة وهم يقضون أيام عيد الفطر المبارك بكل فخر في رباطهم خدمةً للدين والوطن، والتضحيات التي يقدمونها في سبيل رفع راية التوحيد خفاقة، ودفاعًا عن مقدسات الوطن ووحدته، وحماية حدوده ضد الأعداء.
المزيد من المقالات
x