200 فعالية في احتفالات العاصمة بعيد الفطر

200 فعالية في احتفالات العاصمة بعيد الفطر

الاحد ١٧ / ٠٦ / ٢٠١٨
رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الاحتفال الرسمي لأمانة منطقة الرياض بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بساحة مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام.

وأشاد سموه بهذه المناسبة، بمستوى التجهيزات والجهود التي بذلتها أمانة الرياض لإنجاح الفعاليات التي يبلغ عددها 200 فعالية موزعة لتغطي جميع أحياء العاصمة، وتتنوع بين الاجتماعية والثقافية والتاريخية والعروض الفلكلورية والتراث الشعبي والحِرف اليدوية والألعاب النارية وفعاليات للأطفال وتنمية المواهب.


وقال سمو أمير الرياض: «الفعاليات كانت على مستوى رائع، والأمانة وهيئة تطوير مدينة الرياض لهما دور كبير ونخطط مع هيئة الترفيه لإيجاد فعاليات متعددة»، مؤكداً سموه دعمه لكل ما يقدم من فعاليات وبرامج لإسعاد سكان الرياض وزوارها، متمنياً للجميع قضاء أوقات سعيدة والفائدة من هذه الفعاليات.

وأضاف الأمير فيصل بن بندر: «وجدت الروح والتفاني في العمل من قبل المسؤولين، الكل يعمل بجد وإخلاص وأرجو التوفيق للجميع».

يذكر أن هناك أكثر من 200 فعالية لأمانة منطقة الرياض في المواقع المفتوحة والحدائق، والساحات، والشوارع والممرات ومسيرات ترفيهية وعروض كرنفالية.

كما يوجد فعاليات خاصة بالنساء في مركز الملك سلمان الاجتماعي، وهي فعاليات متنوعة وعروض وطنية وعروض الفرق الشعبية والأوبريت الوطني.
المزيد من المقالات
x