الأطفال يزينون عيد الشرقية بمرحهم البريء في الواجهات البحرية

العوائل تسمتع بأجواء العيد على الواجهة البحرية

الأطفال يزينون عيد الشرقية بمرحهم البريء في الواجهات البحرية

الاحد ١٧ / ٠٦ / ٢٠١٨


شهدت الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية حالة إقبال كثيف من الزوار خلال أيام العيد السعيد، وأمضت أعداد غفيرة من العوائل والمتنزهين أوقات العيد في الواجهات البحرية وكانت الذروة العصر وحتى ساعات الصباح المتأخرة طيلة الأيام الفائتة من عيد الفطر المبارك.


وانتشر الأطفال بصحبة أهاليهم، يمرحون في كافة مواقع الواجهات البحرية بالدمام والخبر، ووجدوا في عطلة العيد فرصة كبرى لإبداء السعادة واللهو بحرية مطلقة في كافة الألعاب المتوفرة وألعابهم الخاصة وممارسة الجري واللعب بالمراجيح والقافزات والكرات وألعاب التسلية والترفيه.

وانتشر الأطفال بصحبة أهاليهم على طول الواجهات البحرية بالدمام والخُبر، وعطلة العيد كانت فرصة لهم للهو والمرح بحرية مطلقة مستخدمين الألعاب الموجودة على طول الواجهة، حيث ركضوا ولعبوا بالمراجيح والقافزات والكرات وألعاب التسلية والترفيه.

ورافق بعضهم أهاليهم إلى الشاطئ، بينما يمارس بعض الأهالي هواية الصيد أو النظر إلى البعيد حيث خط الأفق يلامس مياه البحر، وجمال المياه ولحظات الغروب، فيما ذهب بعضهم الآخر إلى اللعب بجوار عائلاتهم التي استمتعت هي الأخرى بالأجواء وقضاء جُل وقتهم في الهواء الطلق.
المزيد من المقالات
x