باقات ورد للمنومين في الجوف بمناسبة العيد

باقات ورد للمنومين في الجوف بمناسبة العيد

السبت ١٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
قام الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا، وهنأهم سموه بعيد الفطر المبارك، وقدم لهم باقات الورد والهدايا العينية بهذه المناسبة، داعياً الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المستشفى مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حسن الشهراني، ومدير المستشفى الأخصائي ضيف الله الشراري وعدد من قيادات المستشفى.


من جانبهم، عبر المرضى المنومون بالمستشفى عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على هذه الزيارة، سائلين المولى القدير أن يحفظ سموه من كل مكروه.

كما دشن أمير منطقة الجوف خلال الزيارة خدمة إصدار قرارات الهيئة الطبية بصحة الجوف وكذلك إصدار أوامر الاركاب إلكترونياً. ووفقا لهذه الخدمة يستطيع طالبها وعبر الموقع الرسمي لصحة الجوف إصدار قرار الهيئة الطبية أو تجديد القرار السابق وإصدار أوامر الإركاب مع خيارات الحجز المتقدمة على الرحلات الجوية المتاحة للمرضى ومرافقيهم في خدمة تعد الأولى من نوعها على مستوى المناطق الصحية في المملكة بشكلها الجديد وتعدد الخيارات لمتلقي الخدمة.

وأشاد سموه بالجهود المميزة والمتتالية، التي تقوم بها صحة الجوف على الأصعدة كافة بما يخدم المريض ويُحسن مستوى الأداء، منوهاً سموه بالدور الذي يقوم به وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة لدعم الخدمات الصحية بالمنطقة.
المزيد من المقالات
x