الواجهة البحرية بجدة تتزين بفعاليات العيد 

الواجهة البحرية بجدة تتزين بفعاليات العيد 

السبت ١٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
شهدت الواجهة البحرية بجدة, إقبالاً لافتاً من الأسر والشباب من داخل المحافظة وزوارها للاحتفال بعيد الفطر المبارك على المسطحات الخضراء والجلسات المنتشرة على طول الواجهة والاستمتاع بالألعاب الترفيهية والفعاليات المصاحبة لها.

واستمتع مرتادي الواجهة, بالفعاليات المتضمنة عروضا للفنون الشعبية واستعراضات بحرية وفعاليات رياضية وأنشطه ما بين الموجهة للطفل وللأسرة وللشباب مع مراعاة الجودة في الأداء والتنويع في الفعاليات والبرامج التي تلبي أذواق شرائح المجتمع والإسهام بشكل واضح في دعم السياحة الداخلية وتشجعيها والعمل على نموها.


وخُصص ضمن الفعاليات, ركنا خاصا للأطفال للرسم إلى جانب بعض الألعاب التعليمية التي توسع آفاق المعرفة لديهم، كما شملت الفعاليات تجهيز مواقع بشاشات عملاقة لعرض مباريات كأس إضافة إلى توفير قمصان ومستلزمات تحمل شعار منتخبنا الوطني المشارك في البطولة .

وتزينت سماء الواجهة البحرية, بتشكيلات جمالية للألعاب النارية في عدد من المواقع وحظيت بإقبال كبير وتفاعل من الأسر والأطفال مع ألوانها الجذابة في سماء الواجهة وسط تواجد عدد من الفرق الميدانية لإدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي في جميع مواقع الألعاب النارية .

وجُهزت الفعاليات, بالعديد من الألعاب المتنوعة للأطفال مثل الكرات المائية والألعاب الهوائية للتزحلق والقفز الحر للأطفال مع مراعات توفير وسائل الأمن والسلامة كافة في هذه المواقع .
المزيد من المقالات
x