جريزمان باقٍ في أتلتيكو رغم عرض برشلونة

جريزمان باقٍ في أتلتيكو رغم عرض برشلونة

السبت ١٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
أكد المهاجم الفرنسي الدولي، أنطوان جريزمان، أنه سيظل في صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم في الموسم المقبل.

وكشف جريزمان عن قراره بالبقاء في أتلتيكو الموسم المقبل، وذلك رغم الاهتمام القوي من برشلونة الإسباني لضمه من أتلتيكو عن طريق سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، التي تبلغ 100 مليون يورو (116 مليون دولار).


ويتواجد جريزمان حاليا مع المنتخب الفرنسي في معسكره بروسيا استعدادا لبدء مسيرته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال جريزمان 27 عاما، في تصريح أذاعته قناة «موفيستار» التليفزيونية بإسبانيا،: «قررت البقاء».

وأوضح: «كلهم كانوا يقولون لي أرحل. والجميع في أتلتيكو كانوا يعتقدون أنني وقّعت عقدا مع برشلونة والأمر لم يكن هكذا».

وأضاف: «بذلوا كل ما هو ممكن ليواصل الفريق تقدمه. ولهذا، أصبحت لدينا فرصة أكبر للفوز بلقب دوري الأبطال. يبذل مسؤولو النادي جهدا كبيرا لجلب لاعبين بارزين إلى صفوف الفريق».

وأشار: «تلقيت رسالة عن مشروع الفريق ووجدته رائعا» في إشارة إلى الجهد الذي يبذله أتلتيكو لتكوين فريق قادر على الفوز بلقب دوري الأبطال بعد فوز الفريق بلقب الدوري الأوروبي.

وأعلن أتلتيكو أنه توصل لاتفاق مع توماس ليمار نجم موناكو وزميل جريزمان في صفوف المنتخب الفرنسي.

وكان أتلتيكو قد وصل بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال في عامي 2014 و2016، ولكنه يطمح هذه المرة إلى الفوز باللقب في الموسم المقبل.

وتصدر جريزمان قائمة هدافي أتلتيكو في كل من المواسم الثلاثة الماضية. وقدم أتلتيكو شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في ديسمبر الماضي ضد نادي برشلونة لمحاولاته التفاوض مع جريزمان خلال فترة ارتباطه بالنادي المدريدي.

وقال جريزمان إنه أراد حسم الأمر بشأن مستقبله قبل بداية مشواره مع المنتخب الفرنسي في المونديال الروسي، حيث يستهل الفريق مسيرته في البطولة بلقاء المنتخب الأسترالي اليوم السبت ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.
المزيد من المقالات
x