نائب رئيس اتحاد القدم : جميعنا نتحمّل مسؤولية الخسارة أمام روسيا

نائب رئيس اتحاد القدم : جميعنا نتحمّل مسؤولية الخسارة أمام روسيا

السبت ١٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
قدم نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط اعتذاره وأسفه للجماهير على الخسارة التي تلقاها الأخضر من منتخب روسيا أمس في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018.

وأكد التمياط في تصريحات عقب تدريب الأخضر اليوم، أن الجميع يتحمل المسؤولية كما هو الحال بالنسبة للفوز، مشيراً إلى أنهم لم يتوقعوا هذه الخسارة وبهذه النتيجة مع الاحترام للمنتخب الروسي أو أن يكون مستوى الأخضر بالشكل الذي ظهر عليه.


وأكد أن الاستعدادات للمونديال كانت قوية من خلال المباريات الودية التي خاضها الأخضر إلا أن التوتر والقلق الذي كان عليه اللاعبون بعد الهدف الأول غير مبرر.

وأوضح أن الخطأ الذي وقع فيه الأخضر هو لعبه بالكرات العالية بحكم بنية اللاعب السعودي، والمنتخب الروسي استغل أخطائنا بالشكل الجيد بالرغم بأننا الأفضل عناصريًا، مبيناً أن دورهم الآن تهيئة اللاعبين قبل المواجهة الثانية في البطولة يوم الأربعاء المقبل أمام الأوروغواي وتصحيح الأخطاء التي وقعوا بِهَا.

وشدد التمياط على أهمية أن يظهر اللاعبون بالصورة الجيدة فيما تبقى من مباريات، مبيناً أن هذا ما وعدوا به الجميع وهو المنتظر منهم.

وأوضح أن ما حدث في إحدى القنوات التلفزيونية من إساءات للمنتخب السعودي بأنه غير مقبول ويخرج عن نطاق الرياضة، مشيراً إلى أن هناك إجراءات قانونية ستتخذ ضد هذه القناة.
المزيد من المقالات
x