افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر

افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر

الجمعة ١٥ / ٠٦ / ٢٠١٨
تفقد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أمس، المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الشمالي، بحضور رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي.

وتجول المهندس الجبير بين مرافق الكورنيش الممتد بطول يتجاوز 650 مترًا في مرحلته الثالثة بمساحة تزيد على 60 ألف متر مربع، حيث يشكّل متنزهًا ومتنفسًا لسكان وزوار محافظة الخبر؛ نظرًا لموقعه المتميز واحتوائه على عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية، إضافة إلى وجود مجموعتي ألعاب دمج لأصحاب الهمم والأسوياء.


ووجّه المهندس فهد الجبير بالاستفادة من المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر وافتتاحه أمام الزوار أول أيام عيد الفطر المبارك، مبينًا أن كورنيش الخبر الشمالي يحمل أهمية خاصة لإسهامه في مجال تطوير البنية الأساسية في الخبر ويشكل إضافة جمالية في المنطقة للاسترخاء والراحة، ويتيح مجالًا أمام الزوار.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر أن كورنيش الخبر الشمالي يتميز بلمسة جمالية، كما أن المشروع يهدف إلى تحويل هذا الجزء من الكورنيش إلى مكان أكثر حيوية عن طريق توفير عناصر تجميلية وترفيهية وخدمات عامة لزوار الكورنيش من المواطنين والمقيمين والسياح، مشيرًا إلى أن محافظة الخبر تعد وجهة سياحية لدى الكثير من المواطنين بالمملكة ودول الخليج المجاورة لاسيما في الإجازات والعطل الرسمية.
المزيد من المقالات
x