«جوازات الشرقية» تجري صيانة وقائية لأجهزة الحاسب الآلي

«جوازات الشرقية» تجري صيانة وقائية لأجهزة الحاسب الآلي

الأربعاء ١٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
أتمت كافة منافذ جوازات المنطقة الشرقية استعداداتها لإجازة عيد الفطر المبارك، حيث تم وبالتنسيق مع فرع مركز المعلومات الوطني، إجراء صيانة وقائية لأجهزة الحاسب الآلي والتحقق من تشغيل الأنظمة الاحتياطية.

وقال الناطق الرسمي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي إن مدير جوازات المنطقة الشرقية العميد محمد العوفي قام بزيارات ميدانية لجوازات مطار الملك فهد الدولي وجسر الملك فهد، اطلع خلالها على سير العمل والاستعدادات وتناول وجبة الإفطار مع المناوبين.


وبيّن مدير جوازات الشرقية العميد محمد العوفي أنه وبناء على توجيهات مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، أعدت كافة منافذ جوازات المنطقة الشرقية خططًا للإجازات ترتكز على تكثيف التواجد بمتابعة ميدانية من مديري المنافذ ومساعديهم والحرص على فتح كافة المسارات والكونترات، وسرعة إنهاء إجراءات العابرين دون الإخلال بالجوانب الأمنية.

ودعا العميد العوفي كافة الراغبين في السفر إلى التأكد من صلاحية وثائق سفرهم مذكّرًا بأنه يجب أن تكون صلاحية وثيقة السفر 3 أشهر وأكثر للسفر للدول العربية و6 أشهر وأكثر للسفر للدول غير العربية، مؤكدًا أن سجل الأسرة «كارت العائلة» ليس من الوثائق المعتمدة للسفر بموجبها لدول مجلس التعاون الخليجي، وإنما يمكن السفر لدول مجلس التعاون الخليجي بالهوية الوطنية أو جواز السفر.
المزيد من المقالات
x