لا نعاني الإرهاق ونتمنى أن يكون العيد «عيدين»

عمر باخشوين مؤكدا أن هاجس الإصابات يقلق الجميع:

لا نعاني الإرهاق ونتمنى أن يكون العيد «عيدين»

الأربعاء ١٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
كابشن

نوه باخشوين إلى أن المنتخب يحظى بدعم كبير غير مسبوق من قيادتنا الرشيدة وكذلك المؤسسة الرياضية وهو أمر محفز بكل تأكيد على تقديم أعلى المستويات


---------------------------------------------------------------

شدد عمر باخشوين مدير الكرة في المنتخب السعودي على جاهزية الأخضر لخوض لقاء الافتتاح أمام البلد المستضيف روسيا. وقال باخشوين في حديثه لـ اليوم: وصلنا يوم أمس الأول إلى العاصمة الروسية موسكو بعد برنامج طويل تخلله العديد من اللقاءات القوية أمام عدد من المنتخبات العريقة صاحبة المستويات القوية والأسماء الشهيرة كمنتخبات ألمانيا وإيطاليا وبيرو، وأعتقد أننا وصلنا لمرحلة من الجاهزية لتقديم أداء مشرف أمام روسيا في الافتتاح.

ونوه باخشوين إلى أن المنتخب يحظى بدعم كبير غير مسبوق من قيادتنا الرشيدة وكذلك المؤسسة الرياضية وهو أمر محفز بكل تأكيد على تقديم أعلى المستويات في هذه التظاهرة العالمية. وعن الإرهاق المتوقع بسبب تنقل المنتخب أثناء البطولة من مدينة لأخرى، شدد باخشوين على أنهم مستعدون لكل الاحتمالات وعملية الإرهاق إن حدثت ستطال جميع المنتخبات وهو أمر غير مقلق بكل تأكيد.

وعن مخاوفه من الإصابات، أوضح باخشوين أن اللاعبين جاهزون تماما بعد أن وصلوا لأعلى مراتب الحضور الذهني والبدني خاصة في ظل وجود أخصائي نفسي على مستوى عال من الكفاءة، فضلاً عن وجود أجهزة فنية تملك من الكفاءة الكثير لرفع المعدل اللياقي، وبالتالي كل الأمور تبدو على ما يرام، غير أن هاجس الإصابات وهي في حكم القضاء والقدر مؤكد أنها ستشكل هاجساً لكل المنتخبات وليس السعودية فحسب.

وختم مدير الكرة حديثه لـ (اليوم) بدعواته الصادقة أن يوفق الله منتخبنا في مواجهة الافتتاح وأن يعكس التطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية، متمنياً أن يكون العيد عيدين، عيد انتصار الأخضر وعيد الفطر السعيد.
المزيد من المقالات
x