منتخبنا اليوم قدها

منتخبنا اليوم قدها

الأربعاء ١٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
يلعب صقورنا اليوم أمام روسيا في المباراة الافتتاحية بكأس العالم في حدث تاريخي كأول منتخب عربي يلعب مباراة الافتتاح.

* دعم كبير وغير مستغرب من القيادة في المباراة الافتتاحية بكأس العالم والتي غالبًا ما تحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة جدًا، وتشهد حضورًا كبيرًا للنجوم والقادة وزعماء الدول ورؤسائها.


* هذا الأمر فيه الكثير من التحفيز للاعبينا والايجابيات لوطننا، ولهذا نتطلع جميعًا من خلال هذا الحدث الكبير لأن يقدم نجومنا عرضًا رائعًا يؤكدون من خلاله أنهم قادمون.

* ما قدمه منتخبنا في المرحلة الأخيرة من الإعداد أعطى الكثير من الطمأنينة والارتياح للشارع الرياضي بغض النظر عن النتائج، والجميع يتطلع لأن ينعكس ما قدموه في المونديال.

* الأداء الكبير الذي ظهر به نجومنا أمام بطل العالم (ألمانيا) في آخر الوديات وتحديدًا بالشوط الثاني سيكون بمثابة الدعم لنجومنا عندما يقابلون روسيا اليوم.

* نتفق جميعًا أن منتخبنا تطور فنيًا في الفترة الأخيرة، ولكن علينا أن نعترف بان الوديات تكون بدون ضغوطات وتختلف عن المباريات الرسمية، ولهذا أتمنى ألا ينخدع نجومنا بما قدموه ويظنوا ان منتخب روسيا في متناول اليد.

* صحيح ان روسيا ليس من المنتخبات الكبيرة ولكنه لن يكون صيدًا سهلًا وسيتسلح بعامل مهم جدًا وهو الأرض والجمهور وسيكون مؤثرًا.

* لكن تعودنا في المباريات الافتتاحية في البطولات أن تكون هناك مفاجآت والضغوطات تصبح بشكل كبير على المنتخب المنظم عندما يلعب الافتتاح؛ لأنه مطالب بان لا يخسر، ولهذا على منتخبنا أن يستفيد من هذا الجانب.

* اللعب السريع والضغط على الخصم والتحرك بدون كرة والمهارة الفردية عوامل صنعت التفوق للمنتخب في مباراة ألمانيا، نتمنى أن يستمر عليها لاعبونا حسب توجيهات المدرب؛ لأنها مهمة للتفوق على الخصم.

* ما نتمناه أن يتجاوز منتخبنا في مباراة اليوم أمام روسيا (رهبة البداية) بشكل سريع، والأهم ايضا ألا نقبل هدفًا خلال هذه الفترة يجعل المباراة أكثر صعوبة، وأن يكون التركيز كبيرًا.

اخيرًا...

دائمًا ما يكون كل الشعب السعودي متفائلًا وما يطلبه كل مواطن أن تقدموا عرضًا يفخر به كل من يشاهدكم وترفعوا اسم وطنكم عاليًا وشامخًا وهذا يكفي، وأنتم قدها.

SAMEER_HILAL
المزيد من المقالات
x