نائب أمير عسير ينقل تحيات القيادة للمرابطين في الجنوب

نائب أمير عسير ينقل تحيات القيادة للمرابطين في الجنوب

الثلاثاء ١٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
أشاد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، بشجاعة وتضحيات رجال حرس الحدود، وببسالة منسوبي القوات العسكرية المرابطة على الحد الجنوبي التي كان وما زال لأعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة الفضل بعد الله في دحر العدو.

وأوضح سموه أنه اطمأن على وضع الرجال الأشاوس في حصن من حصون الدفاع عن الوطن في ظل وجود رجال قبل السلاح، معربا عن سعادته بما شاهده ويدعو للفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال ودفاعهم عن الدين ثم الوطن، وردع كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد الطاهرة.


جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس لقطاع حرس الحدود بمحافظة ظهران الجنوب وعدد من المراكز الحدودية المتقدمة على الحد الجنوبي، بحضور محافظ ظهران الجنوب محمد بن فلاح، ووكيل إمارة منطقة عسير للشؤون الأمنية مغدي الوادعي، ومدير شرطة المنطقة اللواء صالح القرزعي.

ونقل سمو الأمير تركي بن طلال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة عسير، لضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي، مؤكدا سموه أنه عايش أبطالا لمس منهم الروح الوطنية والمعنويات المرتفعة في دحر العدو والحفاظ على أمن هذه البلاد من كل معتد وآثم.
المزيد من المقالات
x