مركز الملك سلمان الإنساني يقدم مساعدات في جيبوتي والأردن

مركز الملك سلمان الإنساني يقدم مساعدات في جيبوتي والأردن

الثلاثاء ١٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 39 طنًا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جمهورية جيبوتي، بحضور مدير العلاقات متعددة الأطراف بوزارة الخارجية الجيبوتية جيلي إدريس عمر، وممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي حسن الأحمري، ومديرة مكتب برنامج الأغذية العالمي متنتي شاموكي، وممثل من وزارة المالية، وفريق من المركز.

وقد وقع برنامج الأغذية العالمي على مذكرة تسلم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تمهيدًا لتوزيعها على المستفيدين في جيبوتي، وتعد هذه الشحنة، التي تم تسليمها جزءًا من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي، الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في جيبوتي. من جهة أخرى وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية السلال الغذائية على 7,409 لاجئين سوريين في محافظة إربد الأردنية، اشتملت السلة الواحدة على حزمة متكاملة من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة.


يذكر أن المركز يواصل تقديم المساعدات الإغاثية في شهر رمضان المبارك لهذا العام، مستهدفًا 10,826 أسرة سورية بواقع 69,518 فردًا والعمل على تأمينهم بالمواد الغذائية ومد يد العون لهم نتيجة الظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها.
المزيد من المقالات
x