«امنحهم حياة» تهدف إلى كفالة 10 آلاف مسلم

«امنحهم حياة» تهدف إلى كفالة 10 آلاف مسلم

الأربعاء ١٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
يواصل مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف حملته الرمضانية لهذا العام لدعم برنامج الحوار المباشر مع غير المسلمين وتعريفهم بالإسلام بعنوان «امنحهم حياة.. تسعدك مدى الحياة».

وتهدف الحملة إلى كفالة إسلام (10.000) مسلم جديد، حيث تبلغ قيمة كفالة المسلم الواحد في هذه الحملة (550) ريالًا، تضمن استقطاب المسلم الجديد إلى نظام الحوار المباشر وتعريفه بالإسلام.


وأوضح المدير التنفيذي للمركز حسين القحطاني أن عدد لغات الحوار في المركز 14 لغة، وهي الإنجليزية، والفرنسية، والفلبينية، والهولندية، واليابانية، والصينية، والكورية، والروسية، والبرتغالية، والرومانية، والأسبانية، والليتوانية، والسلوفينية، والصربية.

وبين القحطاني أن المركز يوفر إلى جانب الحوار الإلكتروني المباشر العديد من البرامج الدعوية التي تضمن شمول أنشطتها لجميع جوانب التعريف بالإسلام والفئات المستفيدة، كما أن من هذه البرامج (أكاديمية المسلم الجديد) وهي أكاديمية متخصصة تسعى لتوفير محضن علمي وتربوي واجتماعي للمسلم الجديد عبر الإنترنت، ويشارك في الأكاديمية عدد كبير من علماء ودعاة أهل السنة والجماعة المتحدثين باللغة الإنجليزية والفلبينية والفرنسية.
المزيد من المقالات
x