السعودية تشارك في مهرجان كرة القدم لأجل الصداقة بين الصغار

السعودية تشارك في مهرجان كرة القدم لأجل الصداقة بين الصغار

الثلاثاء ١٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
مثل محمد الرفاعي وهتان الكلثم السعودية في مشاركتهما مع اللجنة المنظمة الدولية لبرنامج كرة القدم لأجل الصداقة بين الصغار والذي يقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» على هامش مونديال العالم الذي ينطلق بعد غد الخميس في موسكو الروسية.

ويشارك السعودي محمد الرفاعي «12 سنة» كلاعب في البرنامج ويحضر برفقة والده «منصور» بعد ترشيحه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ يعتبر أحد المواهب القادمة، وهو الذي يلعب لنادي الاتحاد منذ 3 مواسم وشارك في العديد من بطولات التعليم بمحافظة جدة. بينما يشارك هتان الكلثم «13 سنة» كصحفي في البرنامج يقوم بكامل مهام المهنة وتغطيتها لصالح البرنامج مع إجراء المقابلات، حيث يتقن هتان اللغة الإنجليزية نظير دراسته في الولايات الأمريكية المتحدة قبل عودته للسعودية.


ويحظى الثنائي محمد الرفاعي وهتان الكلثم بمتابعة واهتمام من قبل عبدالرحمن السيار المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات السنية، وحمزة إدريس المشرف العام على المنتخبات السنية أثناء تواجدهم في البرنامج الذي يضم 442 لاعبا وصحافيا يمثلون 221 دولة من مختلف العالم من بينهم 8 دول عربية، والذي يهدف لتطوير كرة القدم بين الصغار عبر دعم الفرق لممارسة الرياضة والعيش في نمط حياة صحي، بالإضافة لتعزيز التسامح والصداقة والمساواة تحت مظلة التنافس الرياضي الشريف.
المزيد من المقالات
x