DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي سفير خادم الحرمين شريفين لدى باكستان

رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي سفير خادم الحرمين شريفين لدى باكستان
استقبل دولة رئيس الوزراء الباكستاني ناصر الملك اليوم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي.
وفي مستهل اللقاء الذي جرى بديوان رئاسة الوزراء في إسلام آباد هنأ السفير المالكي دولة ناصر الملك على تعيينه رئيساً للوزراء، ونقل إليه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله .
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية، وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.
وأكد دولة رئيس الوزراء الباكستاني أن بلاده تولي اهتماماً كبيراً لعلاقاتها مع المملكة، وأنها حريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في جميع المجالات ذات المنفعة المشتركة.
كما أطلع دولته سفير خادم الحرمين الشريفين على عزم الحكومة الانتقالية التي يرأسها على عقد الانتخابات العامة المقررة الشهر المقبل بنزاهة، تمهيداً لتشكيل الحكومة الجديدة في شهر أغسطس المقبل.
من جانبه أوضح السفير المالكي أن قيادة المملكة تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع باكستان وشعبها الشقيق، وأنها حريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات، والوقوف معها ودعمها لتكون دولة مستقرة ومزدهرة.