أمير نجران: شخصية فذة حاذقة كشفتها المواقف المتجددة

أمير نجران: شخصية فذة حاذقة كشفتها المواقف المتجددة

الاثنين ١١ / ٠٦ / ٢٠١٨
أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أن شخصية صاحب السمو الملكي الأمير محـمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- فذة وملهمة وحاذقة.

وقال سموه في تصريح بمناسبة ذكرى مرور عام على اختيار سمو الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد «إن شخصية سموه برزت بقوة على العالم، وفُرضت على الساحة من خلال إنجازاته -حفظه الله- ومواقفه المتجددة والمتعددة، وإننا نفاخر ونتباهى برجل دولة، ترعرع في كنف رجل الحكمة والحكم، سلمان بن عبدالعزيز، فالأمير محـمد بن سلمان اقتبس من والدنا العلم والمعرفة، واستمد منه العزم والحزم، واستقى منه الحكم والإدارة».


ونوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالإنجازات المتسارعة والتحولات الطموحة التي يصنعها سمو ولي العهد، في تعزيز مكانة ومجد المملكة بين العالم، وترسيخ مواقفها، وتنمية الحياة في مجتمعها، من خلال العديد من المشاريع والبرامج الاستثنائية، التي جاءت انطلاقتها برؤية المملكة 2030، وبرامج التحول الوطني، وجودة الحياة، وتحقيق التوازن المالي، وصندوق الاستثمارات العامة.

ودعا سمو أمير منطقة نجران المولى -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويمد في عمرهما، ويديمهما عزًا وذخرًا وفخرًا للوطن والمواطن.
المزيد من المقالات
x