الإماراتية تشارك ممثلي وسائل الإعلام السعودي على مائدة الإفطار الرمضاني

الإماراتية تشارك ممثلي وسائل الإعلام السعودي على مائدة الإفطار الرمضاني

الاثنين ١١ / ٠٦ / ٢٠١٨
احتفى طيران الإمارات بالإعلاميين والإعلاميات من ممثلي مختلف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي خلال أمسيتين رمضانيتين على مائدة السحور في مدينتي جدة والرياض، بحضور نائب الرئيس في طيران الإمارات في المملكة العربية السعودية خالد الحداد، وسعيد خليفة مدير المنطقة الوسطى لطيران الامارات، وحاتم عمر مدير العلاقات الإعلامية.

وأوضح نائب الرئيس في طيران الإمارات في المملكة العربية السعودية خالد الحداد أن طيران الإمارات حريصة على مشاركة الإعلاميين والإعلاميات الاحتفال بشهر رمضان المبارك بما يحمله من مفاهيم تدعو للتواصل وترسيخ قيم المودة والإخاء وتعزيز التواصل معهم وسط أجواء رمضانية مميزة.


كما عبر سعيد خليفة، مدير المنطقة الوسطى لطيران الإمارات في المملكة، عن سعادته بهذه الأمسية الرمضانية التي أتاحت لطيران الامارات وكوادرها التواصل مع الإعلاميات والإعلاميين وبحث سبل تعزيز التعاون المستقبلي.

وأشاد حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية لطيران الامارات، بالدور الذي تقوم به مختلف وسائل الإعلام على دعمها واهتمامها، مؤكدًا على حرص طيران الإمارات على استمرار التواصل مع الإعلاميين والإعلاميات والاحتفاء بهم لدورهم الهام والفعال في مواكبة كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها طيران الإمارات في المملكة.
المزيد من المقالات
x