اجتماع شرفي يرسم خريطة الاتفاق للموسم الجديد

تعهدوا بتقديم دعم مالي كبير للنادي يمكنه من مواصلة تحقيق أهدافه

اجتماع شرفي يرسم خريطة الاتفاق للموسم الجديد

الاثنين ١١ / ٠٦ / ٢٠١٨
وسط حضور شرفي كبير، عقدت هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق اجتماعا لها مساء أمس الأول برئاسة عبدالرحمن الراشد، وذلك في قاعة المؤتمرات الرئيسية بالنادي.

ورحب عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق في بداية الاجتماع، بجميع الحضور من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة، قبل أن يوجه الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ، على الدعم الكبير والمتواصل الذي يقدمه للنادي.


الاجتماع حظي بمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالنادي وألعابه المختلفة، حيث دار الحديث الأبرز حول مناقشة استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، وكيفية المحافظة على المكتسبات التي حققها خلال العام الماضي بوصوله للمركز الرابع في سلم الترتيب العام.

وكان الاجتماع الذي وضح عليه حضور التفاؤل بمستقبل الفريق الاتفاقي، قد انتهى وسط تعهدات من قبل أعضاء الشرف بتقديم الدعم المادي اللازم للنادي، والذي يمكنه من مواصلة تحقيق أهدافه، والمحافظة على ما تحقق من مكتسبات بما يتناسب مع مكانة نادي الاتفاق العريقة.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة المشرفة على لعبة كرة القدم بالنادي -وبالاتفاق مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم ليوناردو راموس- تأجيل موعد انطلاق التمارين الاستعدادية للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، لمدة أسبوع واحد، وذلك عقب الإعلان عن الجدول الرسمي لمنافسات الموسم الجديد، حيث ستنطلق التدريبات في مساء الأحد الموافق الأول من شهر يوليو المقبل.

وتترقب الجماهير الاتفاقية، إعلان إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل عن باقي التعاقدات خلال الموسم الرياضي الجديد، وبالخصوص فيما يتعلق بالعنصر الأجنبي، الذي لم يتأكد سوى تواجد (4) لاعبين حتى الآن خلال الموسم المقبل، وهم: الحارس الجزائري رايس مبولحي، ولاعب الوسط السلوفاكي فليب كيش، والظهير الأيسر المصري حسين السيد، والمهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف.

التوقعات تشير إلى أن التعاقدات الثلاثة المقبلة، ستقتصر على مراكز قلب الدفاع وصناعة اللعب، إضافة إلى لاعب يجيد اللعب على الأطراف في حال قرر مدرب الفريق عدم استمرار المحترف النرويجي ليبان عبدي.

وكانت جماهير «فارس الدهناء» قد طالبت في وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة أعضاء شرف النادي بتقديم الدعم المادي اللازم لفرق النادي منذ بداية الموسم؛ ليتسنى لإدارة النادي التخطيط للموسم الجديد بشكل مميز، وإعداد الفرق المختلفة بالشكل الذي يليق باسم وتاريخ نادي الاتفاق، الذي كان فريقه الكروي صاحب الانطلاقة فيما يتعلق بإنجازات الرياضة السعودية على المستويين الخليجي والعربي.
المزيد من المقالات
x