بلجيكا تنهي استعداداتها بقوة بفضل لوكاكو

بلجيكا تنهي استعداداتها بقوة بفضل لوكاكو

الثلاثاء ١٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
أنهى المنتخب البلجيكي استعداداته لنهائيات مونديال روسيا 2018 بعرض قوي، وذلك بفوزه على ضيفه الكورستاريكي 4-1 الإثنين في بروكسل.

وبعد أن وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 24 بهدف لبراين رويس، رد فريق "الشياطين الحمر" وأدرك التعادل عبر درايس مرتنز (31) بتمريرة من ادين هازار الذي كان ايضا خلف هدف التقدم الذي سجله نجم المباراة روميلو لوكاكو قبل نهاية الشوط الأول (42).


وفي بداية الشوط الثاني، عزز لوكاكو نفسه تقدم بلاده بعدما أضاف مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الهدف الثالث برأسية اثر تمريرة من ناصر الشاذلي(50)، قبل أن يوجه البديل ميتشي باتشواي الضربة القاضية لكوستاريكا باضافة الهدف الرابع بتمريرة من لوكاكو بالذات (64).

وكان رجال المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز فازوا على السعودية 4-صفر في مارس الماضي، قبل التعادل سلبا مع البرتغال في الثاني من الشهر الحالي.

أما كوستاريكا، المشاركة ايضا في النهائيات، فمنيت بهزيمتها الخامسة من أصل المباريات الودية السبع التي خاضتها منذ انتهاء تصفيات الكونكاكاف المؤهلة الى المونديال الروسي، مقابل فوزين على اسكتلندا (1-صفر) وايرلندا الشمالية (صفر-3).

وتبدأ بلجيكا مشوارها في المجموعة السابعة الإثنين المقبل ضد بنما قبل أن تلتقي تونس وانجلترا في 23 و28 الشهر الحالي، فيما تلعب كوستاريكا مباراتها الأولى في المجموعة الخامسة ضد صربيا الأحد ثم تلتقي البرازيل وسويسرا في 22 و27 الحالي.
المزيد من المقالات
x