صلاح يشارك في تدريبات المنتخب المصري

صلاح يشارك في تدريبات المنتخب المصري

الاثنين ١١ / ٠٦ / ٢٠١٨
خاض النجم محمد صلاح الاثنين تمارين خفيفة منفردة مع المنتخب المصري لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في مونديال روسيا 2018، هي الأولى له منذ تعرضه للاصابة الشهر الماضي .

ونزل صلاح بداية الى أرض ملعب التدريب في العاصمة الشيشانية غروزني مع اللاعبين. وبعد حوار قصير مع المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، بدأ اللاعبون بتمارين الاحماء، بينما توجه نجم نادي ليفربول الانجليزي الى جانب آخر من الملعب وبدأ بتمارين هرولة خفيفة، بمتابعة من الطاقم الطبي للمنتخب.


وأوضح طبيب المنتخب محمد أبو العلا ان صلاح "سيتمرن بمفرده اليوم لأقل من ساعة، هرولة خفيفة مع الكرة"، موضحا انه "في حال كان كل شيء على ما يرام، سنزيد كمية التمرين غدا".

وهي المشاركة الأولى لصلاح في التمارين منذ تعرضه في 26 مايو لإصابة قوية في الكتف الأيسر بعد احتكاك مع قائد ريال مدريد سيرخيو راموس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأثارت تلك الاصابة مخاوف من عدم قدرة صلاح على المشاركة في نهائيات كأس العالم، وهي الأولى التي تشارك فيها مصر منذ 28 عاما. وأوقعت القرعة مصر في المجموعة الأولى مع الأوروغواي وروسيا والسعودية.

وكان المنتخب المصري قد خاض أمس تمرينه الأول في غرونزني، من دون مشاركة صلاح. الا ان أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم المنصرم، أحضره الى الملعب لإلقاء التحية على المشجعين المتشوقين لرؤيته.
المزيد من المقالات
x