الزامل والتميمي راعيان رسميان لنادي القادسية خالد الزامل: رؤية المملكة 2030 شجعتنا على الشراكة مساعد الزامل: بعد العيد هناك المزيد من الرعاة فواز التميمي: القادسية من أعرق الأندية السعودية ونفخر برعايته ماجد الجميح: حريصون على جلب الشركات الكبيرة للكيان القدساوي

4 شركات كبرى تنتظر التوقيع مع النادي بعد عيد الفطر

الزامل والتميمي راعيان رسميان لنادي القادسية خالد الزامل: رؤية المملكة 2030 شجعتنا على الشراكة مساعد الزامل: بعد العيد هناك المزيد من الرعاة فواز التميمي: القادسية من أعرق الأندية السعودية ونفخر برعايته ماجد الجميح: حريصون على جلب الشركات الكبيرة للكيان القدساوي

الاحد ١٠ / ٠٦ / ٢٠١٨
أعلن نادي القادسية خلال الـ 72 الماضية عن التوقيع مع إحدى اكبر شركتين في المملكة الأولى شركة الزامل للصناعة لتكون شريكاً استراتيجياً للنادي والأخرى مجموعة شركات التميمي لتكون راعياً بلاتينياً.

ويأتي ذلك في إطار حرص النادي على عقد الرعايات مع أهم الشركات التجارية في المنطقة للمساهمة في تحقيق خطط النادي للموسم الجديد.


وتنص العقود المبرمة بين النادي والشركتين على أن يظهر شعار الشركتين على قميص فرق القدم إضافة إلى عدد من المزايا في مقر النادي وجميع ملاعبه والملعب الرئيس لمباريات الفريق الأول والشاشات الدعائية ووسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي.

وتشير مصادر «اليوم» إلى أن هناك 4 شركات كبرى ستوقّع بعد عيد الفطر لرعاية النادي أيضاً. وستكون بمثابة هدية من الادارة لجمهور النادي وأهالي مدينة الخبر.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الادارة لشركة الزامل للصناعة الاستاذ خالد الزامل أن فكرة رعاية نادي القادسية تأتي تماشياً مع خطة سمو ولي العهد وحسب رؤية المملكة 2030، التي تهتم بدعم وتطوير شباب الوطن وتنمية قدراته وصقل مواهبه.

واضاف الزامل من هذا المنطلق وقع الاختيار على نادي القادسية أحد الأندية السعودية المميزة للشراكة الاستراتيجية معه، وذلك من باب المسؤولية المجتمعية للشركة التي تبحث عن دعم شباب وأندية ورياضة الوطن.

وأشار الزامل الى ان القادسية يمتلك تاريخا كبيرا ويتميّز منذ تأسيسه بأنه منبع النجوم بفضل سياسة النادي في دعم الشباب واعطائهم الفرصة ليصبحوا نجوماً كباراً في الرياضة السعودية وهو ما جعل شركتنا تتجه للشراكة الاستراتيجية معه.

وأضاف أنا على ثقة تامة من نجاح شراكتنا مع نادي القادسية ويسعدنا أن نكون جزءا من هذا النادي، وبإذن الله سوف تحقق هذه الشراكة أهدافها المنشودة من قبل الطرفين.

من جانبه، أكد ممثل المجموعة في توقيع عقد الرعاية نائب الرئيس الأول للمال والاستثمار في مجموعة شركات التميمي فواز بن طلال التميمي أن فكرة رعاية نادي القادسية تعتبر من ضمن خطط الشركة لدعم شباب ورياضة الوطن والمساهمة في رفعتها.

واضاف من هذا المنطلق وقع الاختيار على نادي القادسية أحد أعرق واقدم اندية المملكة لرعايته، وذلك لما يمتلكه من تاريخ عريق واسم لامع على المستويين الداخلي والقاري كونه بطلا سابقا لقارة آسيا في يوم من الايام، كما انه خرّج أجيالاً من نجوم الكرة السعودية، الذين خدموا المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها.

وأشار فواز التميمي أنا على ثقة تامة من نجاح شراكتنا مع نادي القادسية ويسعدنا أن نكون جزءا من هذا النادي، وبإذن الله سوف تحقق هذه الشراكة أهدافها المنشودة من قبل الطرفين.

وعن المفاوضات مع النادي، ذكر التميمي ان الاحترافية العالية، التي ظهرت بها إدارة النادي أثناء المفاوضات هو أمر يدعو للسرور والتفاؤل لمستقبل الشراكة آملين أن تكون هذه الرعاية بداية عهد جديد للفريق مع البطولات والانجازات وتحقيق أحلام ومطالب الجماهير القدساوية، التي نفتخر بها وبحبها لهذا النادي العريق.

من جانبه، عبّر رئيس القادسية مساعد الزامل عن سعادته بالشراكة مع شركة الزامل للصناعة وكذلك برعاية مجموعة شركات التميمي للنادي.

وأضاف: الاتفاق والشراكة مع احدى كبرى الشركات في المنطقة هي خطوة كبيرة في تاريخ النادي.

وأردف: نادٍ بحجم وتاريخ نادي القادسية لن يكون حريصا الا على الاتفاق مع شركة لها مكانتها وسمعتها المميزة على مستوى المملكة وبتوفيق الله تم التوصل الى هذه الاتفاقيات، آملين ان تكون هذه الشراكة خطوة اولية الى ماهو اكبر لمصلحة الطرفين في المستقبل بإذن الله.

من جانبه، أكد نائب رئيس نادي القادسية رئيس لجنة الاستثمار الاستاذ ماجد بن ابراهيم الجميح أن توقيع عقدين بحجم الزامل للصناعة ومجموعة شركات التميمي يأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي على جلب الشركات العملاقة في المنطقة.

وعبر ماجد الجميح عن سعادته بهذه الرعايات قائلاً: حرصنا في نادي القادسية على أن يكون الراعي للفريق الأول من الشركات، التي لها مكانتها وسمعتها في سوق الصناعة السعودية والحمد لله وفقنا في ذلك.

وطمأن الجميح الجمهور القدساوي بأن القادم أفضل بإذن الله.
المزيد من المقالات
x