كاريوكا يقترب من النصر.. وساسي يؤكد العرض الفرنسي

كاريوكا يقترب من النصر.. وساسي يؤكد العرض الفرنسي

الاحد ١٠ / ٠٦ / ٢٠١٨
اقتربت ادارة النصر من حسم صفقة لاعب المنتخب البرازيلي السابق رافائيل كاريوكا، الذي يلعب حالياً لفريق تيجريس اونال المكسيكي، وقام اللاعب عبر حسابه الشخصي في «تويتر» بوضع اللونين الاصفر والازرق في اشارة الى الانتهاء من الاتفاق على انتقاله للدوري السعودي بعد مفاوضات طويلة وماراثونية بين ادارتي النصر وتيجريس.

من جانب اخر، اعترف المحترف التونسي في صفوف النصر السعودي فرجاني ساسي بوجود عدة عروض لدى وكيل اعماله للانتقال من الدوري السعودي في الموسم المقبل، مؤكداً ان وكيل اعماله تلقى عرضا فرنسيا، واشار ساسي في حديثه لوسائل الاعلام بعد وصول بعثة المنتخب التونسي الى روسيا لخوض منافسات كأس العالم احترامه لعقده مع النصر، الذي يمتد حتى نهاية موسم 2021، مشدداً على انه سينضم لتدريبات النصر واكمال عقده في حال رغبة ادارة النصر في استمراره مع الفريق.


وكانت وسائل اعلام تونسية قد اكدت الاسبوع الماضي اهتمام نادي موناكو الفرنسي بانتداب ساسي دون الكشف عن القيمة المالية، التي سيجنيها النصر السعودي من انتقاله.

من جهة أخرى، أجرى لاعب خط الوسط وقائد المنتخب الاولمبي سامي النجعي‬ عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى على يد الدكتور سالم الزهراني، وتكللت بالنجاح، وثمّنت إدارة النصر للاتحاد السعودي لكرة القدم تكفله بكل تكاليف العملية بعد تعرضه للإصابة في معسكر المنتخب الأولمبي بدبي.
المزيد من المقالات
x