38 مليونًا لتأهيل الطرق بالهفوف والمبرز

38 مليونًا لتأهيل الطرق بالهفوف والمبرز

الاثنين ١١ / ٠٦ / ٢٠١٨
كشف أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، عن ترسية مشروعين لرفع كفاءة وتأهيل الطرق والأحياء في مدينتي الهفوف والمبرز بتكلفة اجمالية بلغت 38 مليون ريال، والأعمال جارية حاليًا للبدء في أعمال المشروعين وانجازهما في الفترة المحددة لذلك.

وقال الملحم: "الأمانة سعت إلى تحديد أولوياتها وخططها ودراساتها الاستراتيجية لتنفيذ واستكمال مشاريعها التطويرية والخدمية في ارجاء المحافظة، تماشيًا مع التوجيهات الحكيمة من قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- في الارتقاء بالخدمات التنموية خدمةً للمواطن.


مؤكدا أن العمل متواصل في التطوير والارتقاء بجودة الخدمات البلدية عبر حزمة من المشاريع الجارية والتي شملت مشروع ارصفة وإنارة الطرق الرئيسية ومخططات يبرين والقرى التابعة لها بقيمة 824.061 ريالًا، فيما تم ترسية مشروع آخر مماثل للبطحاء والهجر التابعة لها بقيمة 1.796.990 ريالًا.

وأبان أن تلك المشاريع نابعة من حرص القيادة الرشيدة على تلبية احتياجات الوطن والمواطن في جميع المجالات، بما يتواكب مع رؤية بلادنا الطموحة 2030، عبر خطوات استراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارتنا الكريمة عبر تحقيق رؤيتها المتجسدة من برنامج التحول الوطني 2020، في حين أن هناك مشاريع قادمة ستشمل قرى وبلدات الأحساء ضمن خطة الأمانة التنفيذية.

وتقدم الملحم بجزيل الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة -أيدها الله- للدعم والاهتمام اللامحدود بمختلف القطاعات ومنها القطاع البلدي، مقدمًا شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، ومحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، ووزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ؛ لمتابعتهم ودعمهم للتطوير التنموي والارتقاء بالخدمات البلدية لأمانة الاحساء.
المزيد من المقالات
x