الرياض تعايد أبناء العاصمة وزوارها بـ200 فعالية في 38 موقعاً

الرياض تعايد أبناء العاصمة وزوارها بـ200 فعالية في 38 موقعاً

الاثنين ١١ / ٠٦ / ٢٠١٨
نظمت أمانة منطقة الرياض برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ ، الذي يضم نحو 200 فعالية ثقافية وترفيهية ورياضية موزعة على 38 موقعاً تغطي معظم أحياء مدينة الرياض ، وتجمع كل أفراد العائلة للاستمتاع بفرحة العيد، بالإضافة إلى باقات من الأنشطة الخاصة بالنساء والأطفال.

وقال مدير عام الحدائق في أمانة منطقة الرياض المشرف العام على الاحتفالات المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل: "حرصت الأمانة على تجهيز وتهيئة المواقع التي تحتضن فعاليات الاحتفال بالعيد بكل ما يلزم من الخدمات والتجهيزات والمرافق، إلى جانب حرصها على تنوع الفعاليات الاحتفالية وتخصيص جانب كثير منها للشباب بما يتناسب مع اهتماماتهم وميولهم ويعزز مشاركتهم في الأنشطة الاحتفالية طوال أيام العيد".


وأضاف: "أولت الأمانة في برنامج عيد الرياض هذا العام عناية كبيرة لمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة للتعبير عن فرحتهم بالعيد من خلال عدد كبير من الفعاليات بإشراف نخبة من المختصين ".

ولفت الهويمل إلى أن فعاليات عيد الرياض ستنطلق من قلب العاصمة في منطقة قصر الحكم لتعم معظم أحياء مدينة الرياض، حيث يضم الفعاليات العديد من الأنشطة من أهمها العرضة السعودية والمسرحيات والمسيرات الكرنفالية المنوعة وعروض الأطفال ، كفنون الرسم والبالونـات ولوحة التعبــير عن الوطــن، وستكـون الفعاليات موزعة على أحياء العاصمة.
المزيد من المقالات
x