الاتحاد بعد فالديفيا ينجح في التعاقد مع جابر عيسى

الاتحاد بعد فالديفيا ينجح في التعاقد مع جابر عيسى

السبت ٠٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
تعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع اللاعب جابر عيسى لمدة موسمين وهو أحد اللاعبين المواليد الذين خاضوا تجربة احترافية في نادي فياريال الإسباني بدعم ومتابعة الهيئة العامة للرياضة.

كما شارك اللاعب مع المنتخب السعودي في آخر نسخة لكأس الخليج، والجدير بالذكر أن اللاعب قدِم من أكاديمية النجم محمد نور بمكة المكرمة بتوصية منه.


ومن جهة أخرى أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد الرسمي مع نجم نادي ساوباولو البرازبلي اندرسون فيريرا فالديفيا وذلك لمدة موسم رياضي واحد قابل للتجديد.

وقد كلفت هذه الصفقة مبلغ 3.5 مليون دولار «13 مليون ريال» مع أحقية شراء اللاعب بدون حوافز في حال نجاح اللاعب في موسمه الأول مع العميد من خلال وضع بصمة فردية أو تحقيق البطولات مع زملائه اللاعبين.

ويعد التعاقد مع فالديفيا كأولى الصفقات التي تبرمها إدارة نواف المقيرن على صعيد المحترفين الأجانب بينما كانت أولى الصفقات المحلية هي التعاقد مع مدافع نادي الفيحاء حسن معاذ.

وخضع فالديفيا بالأمس لكشوفات طبية في زيوريخ السويسرية تهميدا لاستخراج تأشيرة دخوله المملكة تأهبا لتواجده في التدريبات التي ستنطلق ٢٦ يونيو قبل التوجه للمعسكر الخارجي الذي سيكون في النمسا.
المزيد من المقالات
x